مرح جبر تنفي خضوعها لعمليات تجميل وتكشف علاقتها بطليقها:"يجمعنا الود والصداقة"

مرح جبر

مرح جبر

الفنانة مرح جبر

الفنانة مرح جبر

مرح جبر

مرح جبر

مرح جبر تتحدث عن علاقتها بطليقها

مرح جبر تتحدث عن علاقتها بطليقها

الفنانة السورية مرح جبر

الفنانة السورية مرح جبر

حقيقة امتلاك مرح جبر حسابات على السوشيال ميديا

حقيقة امتلاك مرح جبر حسابات على السوشيال ميديا

حلت الفنانة السورية مرح جبر ضيفة من خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة ميلودي إف إم، وتحدثت خلال المداخلة عن علاقتها بزوجها السابق الكاتب عثمان جحا، بالإضافة إلى حقيقة امتلاكها لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

مرح جبر

حقيقة امتلاك مرح جبر لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

وأوضحت مرح جبر أنها لا تملك أية حسابات على موقعي فيسبوك وانستجرام كما يعتقد بعض من جمهورها، لكنها سعيدة بالحسابات التي دشنها متابعيها والتي تصدر أخبار إيجابية عنها، بينما عبرت عن استيائها من الصفحات التي تصدر تروج لبعض الشائعات ضدها، وأضافت: "أنا ممنونة للمحبة، لكن في أخبار أحيانا تكون مش مظبوطة".

ولفتت إلى أن بعض تلك الحسابات قد تتسبب في خروج الشائعات بطريقة مؤذية، وهو ما يضايقها خاصة وأنها لا تريد أن يفكر جمهورها في شيء مغلوط عنها.

حقيقة امتلاك مرح جبر حسابات على السوشيال ميديا

علاقة مرح جبر بطليقها

وعن علاقتها بزوجها السابق الكاتب السوري عثمان جحا، عقب انفصالهما قبل أشهر قليلة، أكدت مرح جبر أن علاقتهما لازالت قوية، حيث يجمعهما الود والمحبة والصداقة حتى الآن، بحسب وصفها، وأن الانفصال تم بكل رقي وتفاهم بينهما.

وأوضحت أنها تأثرت وحزنت عندما تعرض طليقها إلى حملة هجوم مؤخرًا، لكنها قررت عدم التعليق والدفاع عنه حتى لا تشعل الأزمة من جديد.

الفنانة مرح جبر

هل أجرت مرح جبر عمليات تجميل؟!

كما أكدت النجمة السورية على أنها لم تجر أي عمليات تجميل وأن كل ما ينشر حول قيامها بذلك غير صحيح تمامًا، مُشيرة إلى أن ملامحها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي، لذلك ليس هناك داعٍ لزيارة طبيب التجميل.


وتعتبر مرح من عائلة فنية فهي ابنة الممثل محمود جبر والممثلة هيفاء واصف، وأختها هي الممثلة ليلى جبر، وتزوجت مرح من الكاتب السوري عثمان جحا ومن ثم تم طلاقهما في يونيو عام 2019 بعد زواج لمدة عشر سنوات.

الجدير بالذكر أن الفنانة مرح جبر قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "عندما تشيخ الذئاب" مع الفنان عابد فهد والفنان سلوم حداد كما ظهرت في مسلسل "هوا أصفر" مع الفنان يوسف الخال والفنانة سلاف فواخرجي والفنانة نادين تحسين بك وشاركت في الجزء 8 والجزء 9 من مسلسل "شيخ الحارة".