"النقيب سما"..نادين نسيب نجيم تطل بدور بوليسي وتكشف تفاصيل مسلسلها في رمضان 2020

نادين نجيم

نادين نجيم

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

الفنانة نادين نجيم

الفنانة نادين نجيم

تقاصيل مسلسل نادين نجيم في رمضان 2020

تقاصيل مسلسل نادين نجيم في رمضان 2020

نادين نجيم

نادين نجيم

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

 كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن تفاصيل مسلسلها الجديد "2020" الذي بدأت تصويره مؤخرًا ومن المقرر أن تنافس به في رمضان المقبل.

ونشرت نادين نسيب نجيم، عبر حسابها على انستجرام، صورة لها بعد "النيو لوك" الذي ظهرت به مؤخرًا وتغيير قصة شعرها من أجل الشخصية التي تقدمها، وأعلنت عن بدء تصوير المسلسل، وكشفت حقيقة تشابهه مع مسلسل "عزيزة" التركي الذي عرض العام الماضي.

نادين نجيم

نادين نجيم تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسلها برمضان

وعلقت نادين نجيم على الصورة وقالت: "نهاركم حلو أول شي، أتمنى الأيام يلي جاية تكون رواق وسلام وخير علينا كلنا إن شاء الله وادعوا لنا بالتوفيق بلشنا تصوير وعم نحاول قدر المستطاع نكون إيجابيين ومتفائلين ويارب العمل يعجبكم".

الفنانة نادين نجيم

نادين نسيب نجيم تجسد شخصية "النقيب سما" في "2020"

وأضافت النجمة اللبنانية: "أما بالنسبة لقصة العمل، الأخبار المتداولة غير صحيحة، العمل ما إله أي علاقة بمسلسل عزيزة، مسلسل 2020 قصة جديدة تدور حول أحداث بوليسية درامية ورومانسية مع صراعات داخلية بتوجع القلب، ما بدي احكي كتير عن دوري بترك التعليق الكم لما ينعرض المسلسل"، كما نوهت أنها ستقدم شخصية "النقيب سما" ضمن أحداث المسلسل.

كواليس مشاركة نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل لرمضان 2020

وكان المنتج صادق الصباح قد كشف رسميًا عبر حسابه على تويتر عن تجدد لقاء نادين نجيم مع قصي خولي في عمل درامي خلال شهر رمضان المقبل، وقال الصباح: "يعقد فريق عمل  صبّاح اخوان حالياً جلسات مكثفة لاستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانية.. وستجمع الشركة مرّة جديدة النجمة نادين نجيم والنجم قصي خولي في عمل من إخراج فيليب أسمر ولأن الحفاظ على النجاح مسؤولية كبيرة نعدكم ببذل قصار جهدنا لتقديم ما هو مميز وهادف بإذن الله".

نتيجة بحث الصور عن خمسة ونص

الجدير بالذكر أن نادين وقصي، بالإضافة إلى معتصم النهار، كانوا قد حققوا نجاحًا ملحوظًا العام الماضي بمسلسل "خمسة ونص"، الذي شارك فيه كل من الفنان رفيق على أحمد وسينتيا صموئيل وهيام أبو شديد وكان من تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر، وهو ما جعل المنتج صادق الصباح يحاول الاستثمار من نجاح نادين وقصي مرة أخرى ويجمعهما في عمل جديد وهو مسلسل "2020".