نقل الفنان خالد النبوي للمستشفى على وجه السرعة بعد أزمة صحية طارئة

خالد النبوي

خالد النبوي

الفنان خالد النبوي

الفنان خالد النبوي

ممالك النار

ممالك النار

الفنان خالد النبوي

الفنان خالد النبوي

فريدة الشوباشي وخالد النبوي

فريدة الشوباشي وخالد النبوي

خالد النبوي يتعرض لأزمة صحية

خالد النبوي يتعرض لأزمة صحية

أقلقت الكاتبة المصرية فريدة الشوباشي، الجمهور على الفنان المصري خالد النبوي، بعدما كشفت عبر حسابها على فيسبوك، أنه تعرض لوعكة صحية استدعت لنقله إلى المستشفى اليوم، الثلاثاء.

خالد النبوي يتعرض لأزمة صحية

زوجة خالد النبوي تقلق الجمهور على حالته

ونشرت الكاتبة فريدة الشوباشي عبر حسابها، صورتها مع خالد النبوي، وعلقت قائلة: "والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمننا.. زوجته منى المغربي قالت إنه تعب قوي ونقلوه المستشفى.. خالد حبيب الملايين وانا منهم.. ألف سلامة الابن الحبيب".

وأضافت: "ألف ألف سلامة على النجم الجميل خالد النبوي.. ربنا يطمننا جميعًا عليه، أسرته الصغيرة والكبيرة"، وهو ما أثار الجدل حول الحالة الصحية للفنان الشهير، وباتوا يتسائلون عن السبب الذي أثر عليه ونقل على إثره إلى المستشفى.

أشرف زكي يحاول الاطمئنان على صحة خالد النبوي

من جانبه أوضح نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي في تصريح لـ"هي"، أنه لا يعلم تفاصيل الأمر حتى الآن، لكنه يحاول الاطمئنان على الحالة الصحية للفنان خالد النبوي من قبل عائلته.

الفنان خالد النبوي

أحدث أعمال خالد النبوي

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان خالد النبوي الدرامية هو مسلسل "ممالك النار" الذي شارك في بطولته بجانب خالد كل من الفنان محمود نصر في دور سليم الأول وكندة حنا في دور نلباي وعاكف نجم في دور القرمانلي باشا ورنا شميس وسهير عمارة ونضال نجم وديمة قندلفت ورشيد عساف وغيرهم وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إنتاج شركة "جينوميديا" للانتاج الفني، وتولى إخراجه ثلاثة مخرجين وهم المخرج البريطاني بيتر ويبر وكذلك المخرجين أليخاندرو توليدو وعزام فوق العادة.

كما عُرض له مؤخرًا فيلم "يوم وليلة" الذي لعب بطولته أيضًا كل من أحمد الفيشاوي وحنان مطاوع ودرة وتأليف، وتأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.

ممالك النار

أعداد مجلة هي