"في كل أسبوع يوم جمعة" يخطف أنظار الجمهور بحلقتين فقط..وهكذا خدعت منة شلبي الجمهور في المشاهد الأولى

منة شلبي

منة شلبي

في كل اسبوع يوم جمعة

في كل اسبوع يوم جمعة

اسر ياسين

اسر ياسين

الفنانة منة شلبي

الفنانة منة شلبي

حفل اطلاق منصة شاهد

حفل اطلاق منصة شاهد

منة شلبي

منة شلبي

رغم عرض حلقتين فقط من مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" عبر منصة شاهد.نت، إلا أن المسلسل استطاع منذ دقائقه الأولى خطف أتظار المتابعين ونال إشادات كبيرة من العاملين بالمجال الفني أيضًا.

الجمهور يشيد بتفاصيل "في كل أسبوع يوم جمعة"

فبخلاف أداء منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وغيرهم، والذي نال الإشادة الكبرى من قبل المتابعين، لكن القصة المأخوذة عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد بنفس الاسم، وعناصر التشويق بها، كان لها نصيب كبير أيضًا من تركيز الجمهور.

منة شلبي

زيادة التساؤلات حول شخصية منة شلبي وآسر ياسين

فقارن عدد من متابعي المسلسل بين التفاصيل الموجودة في المسلسل والتي لا تقل عن التفاصيل الموجودة في أي من الأعمال العالمية الشهيرة، سواء في إطلالات الأبطال وظهور منة وآسر بشكل غير مهندم، ملائمًا مع غموض شخصياتهم، والديكور والصورة القاتمة التي تزيد من الغموض والتشويق، بالإضافة إلى التساؤلات التي تدور في ذهن المتابعين مع كل مشهد، عن سبب ووقت إصابة عماد "آسر ياسين" بمرض نفسي جعله غير متزنًا ويتصرف تصرفات غريبة، أو سبب اضطرار ليلى "منة شلبي" للتظاهر بالموت في أولى مشاهدها بالمسلسل، وغيرها من التساؤلات.

في كل اسبوع يوم جمعة

وللوهلة الأولى، اعتقد الجمهور أن منة شلبي تقوم بشخصيتين مختلفتين في العمل، خاصة بعد وفاتها في أول مشهد بالمسلسل، في حين أن منة شلبي كانت فد نفت تمامًا وفاة الشخصية التي تجسدها منذ الحلقة الأولى، وذلك في أحد اللقاءات التي أجريت على هامش حفل إطلاق منصة شاهد، وهو ما جعل البعض يفسر ذلك بأنها ستظهر من خلال شخصية جديدة.

لكن مع نهاية الحلقة الأولى انتهى الجدل حول وفاتها واتضح أنها كانت تتظاهر بالموت لسبب ما، واضطرت للإقامة مع آسر ياسين لتكون المسؤولة عن مساعدته بسبب حالته الصحية.

واستطاع المسلسل أن يتصدر الترند مع أول أيام عرضه، حيث عبر الجمهور عن مدى تشوقهم لمشاهدة الحلقات المقبلة التي يتوقعون أن تكون أقوى من الحلقتين السابقتين.

اسر ياسين

معلومات عن مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"

"في كل أسبوع يوم جمعة" من بطولة منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وعارفة عبد الرسول ومي الغيطي وخالد أنور، وإخراج محمد شاكر خضير وهو مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب إبراهيم عبد المجيد؛ تدور أحداثها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يقبل أعضاء جُدد يوم الجمعة فقط من كل أسبوع، وفي علاقاتهم المتشابكة يحكي كل منهم حكايته، ثم نشهد وقوع بعض الجرائم الغامضة التي تكشف لنا تفاصيل إنسانية واجتماعية لهؤلاء الأبطال، وتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات.

الفنانة منة شلبي

وتُعرض حلقة أسبوعيًا عبر منصة شاهد.نت التي انطلقت في شكل جديد خلال الأسبوع الماضي، بأعمال مميزة ونوعيات مختلفة، نالت اهتمام المتابعين وإعجابهم، مثل مسلسل "اللعبة" لهشام ماجد وشيكو، ومسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، وقريبًا سيُعرض مسلسل "مملكة إبليس" وأعمال درامية أخرى.