هكذا تصرف نجوم الفن بعد شكوى الفنان يوسف فوزي من تجاهلهم له بعد المرض

يوسف فوزي

يوسف فوزي

الفنان يوسف فوزي

الفنان يوسف فوزي

الفنان يوسف فوزي

الفنان يوسف فوزي

يوسف فوزي

يوسف فوزي

شريف رمزي

شريف رمزي

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

أثار ظهور الفنان المصري يوسف فوزي في أحد اللقاءات المصورة بالأمس، تعاطف وغضب عدد من الجمهور والمشاهير، خاصة في ظل حالته الصحية وإصابته بمرض الشلل الرعاش الذي ظهر مدى تأثره به بشكل واضح في اللقاء المتداول، بالإضافة إلى تصريحاته وشكواه من تجاهل زملائه له.

وحرص عدد من النجوم على دعم الفنان القدير والدعاء له بالشفاء، من خلال تدوينات عبر حساباتهم الرسمية، ومن بينهم الفنان صلاح عبد الله وشريف رمزي وأخرين.

الفنان يوسف فوزي

صلاح عبد الله يشيد بتصرف يوسف فوزي في "الملك فاروق"

الفنان صلاح عبد الله روى موقفًا إيجابيًا قام به به يوسف فوزي في كواليس تصوير مسلسل "الملك فاروق" وأشاد به وبما فعله، فكتب عبر تويتر: "ربنا يشفيك ويعافيك يا محترم يا مهذب يا ابن الناس يا ابن الأصول يا مثقف بجد، مش هنسى إنك في مسلسل الملك فاروق تطوعت لصياغة الحوار بالإنجليزية وتدريب زمايلك عليها.. أرجوكم الدعاء لهذا الفنان الكبير خُلُقاً وفناً يوسف فوزي".

شريف رمزي يدعو ليوسف فوزي

أما الفنان شريف رمزي فكتب أيضًا عبر تويتر: "أصبح من الصعب جدًا أن تعثر على رجل يقال عنه إنه رجل بمعنى الكلمة، هذا النجم يستحق هذه المقولة بكل قوة فهو مثال للإحترام والطيبة والوطنية والأخلاق والرقي وصفاته العظيمة لا تعد ولا تحصى.. ربنا يشفيه ويعافيه، أطالب الجميع بالدعاء لهذا النجم الكبير الفنان يوسف فوزي".

انتقادات لظهور يوسف فوزي الأخير

من جانبه استنكر الفنان المصري محمد علي رزق إظهار الفنان يوسف فوزي بهذا الشكل المؤثر، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "ليه تطلعوا الأستاذ يوسف فوزي في فيديو زي ده؟! الواحد من ساعة ما شاف الڤيديو وهو مكتئب.. ربنا يشفيك يا أستاذ يوسف".

بينما الفنان الشاب يوسف عثمان عبر عن مدى صدمته من أحدث ظهور للفنان القدير، فكتب عبر تويتر: "فيديو يوسف فوزي مرعب".