بالفيديو.. شريهان تحتفل بحصول ابنتها على درجة الماجستير :"قلبي راضي عنك"

احتفلت النجمة المصرية شريهان بحصول ابنتها الكبرى "لؤلؤة"  على درجة الماجستير في الطاقة معربة عن فخرها الكبير بها ووصفتها بأنها إمرأة ذات جمال وعقل لا مثيل له.

ابنة شريهان تنال درجة الماجستير

وشاركت نجمة الفوازير شريهان متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمجموعة صور ومقاطع فيديو من اجواء حصول ابنتها "لؤلؤة" على درجة الماجستير وقدمت لها التهاني بطريقة مؤثرة وكتبت لها :"حصلت لؤلؤتي اليوم على درجة الماجستير في العلوم في الطاقة والتجارة والمالية. أنا فخور بأنها نمت لتصبح امرأة ذات جمال لا مثيل له وعقول. تهانينا" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهرت "لؤلؤة" في الصور وهي ترتدي بدلة التخرج السوداء مع القبعة، وبدت بملامح جميلة وشعرها الطويل المشابه لوالدتها، كما ظهرت في احدى الصور مع والدها حيث نادرا ما تنشر شريهان صورة لزوجها.

وبدت لؤلؤة في احد مقاطع الفيديو التي نشرتها لها والدتها وهي تتسلم شهادتها في احد قاعات الجامعة فعلقت النجمة شريهان قائلة :" الحمد الحمد الحمد والشكر لله ، قلبي راضي عنك".

وانهالت التهاني على النجمة شريهان بتخرج ابنتها وتمنوا أن تحصل ايضا على شهادة الدكتوراه وأن تزفها عروساً.

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وفي سياق متعلق، احتفلت شريهان بعيد ميلاد "لؤلؤة" مبكرًا وقبل موعده الأصلي بحوالي 3 شهور، حيث شاركت متابعيها على موقع تويتر، بصور مميزة جمعتها بابنتها في مراحل مختلفة من طفولتها وشبابها، وأرفقتها برسالة طويلة عبرت فيها عن مشاعرها بمجرد أن علمت بخبر حملها رغم صعوبته وقتها، ثم إنجابها.

وقالت شريهان في احدى تغريداتها: "من 22 عام إلا ثلاث شهور بالتمام والكمال كنتِ أمنية وحلم كبير في قلبي وروحي (صعب) لكن كنت بحلم وبتمنى!! الحلم كان لا يتلخص أبداً أو فقط في الاسم والشكل أو الملامح بل كان في الكائن الإنسان كما ينبغي أن يكون إنسان ويحب أن يكون ويحب أن يكون ربي ومن بعده أنا والدنيا والإنسانية".