رانيا يوسف تحتفل مع ابنتها بالعرض الخاص لفيلم "دماغ شيطان".. بالصور

خطفت نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف الأنظار اليوم في العرض الخاص لفيلم والدتها "دماغ شيطان" والذي حضرته برفقة والدتها بالسينما.

ابنة رانيا يوسف تخطف الانظار في عرض الفيلم

واحتفلت رانيا يوسف اليوم بالعرض الأول والخاص لفيلمها الجديد "دماغ شيطان" برفقة صناع ونجوم الفيلم وعلى رأسهم الفنان باسم سمرة وعمرو عابد ومؤلف العمل عمرو الدالي والمخرج كريم اسماعيل وعدد من النجوم.

وخطفت رانيا يوسف الانظار بحضورها برفقة ابنتها الصغرى نانسي للعرض الخاص، والتي تعتبر المرة الأولى التي تظهر بها مع والدتها في مناسبة فنية وعامة، والتقطت نانسي عدة صور مع والدتها في العرض الخاص واحتفلت معها ببداية عرض الفيلم الجديد.

رانيا يوسف تبدأ 2020 بدفعة أعمال جديدة

وكانت رانيا يوسف قد أعلنت من قبل عن دخول ابنتها مجال التمثيل وذلك من خلال مشاركتها في فيلم "اسوار" والذي لم يعرض حتى الآن، وبدأت رانيا يوسف عام 2020 بعرض فيلم "دماغ شيطان" والذي يعيدها إلى السينما بعد غياب طول منذ عام 2015 بفيلم "ريجاتا".

وتنتظر رانيا يوسف الفترة المقبلة عرض عدة أعمال جديدة لها وعلى رأسها فيلم "صندوق الدنيا" وكذلك مسلسل "مملكة إبليس" الذي يبدأ عرضه على تطبيق "شاهد" الجديد الشهر المقبل، وتشارك به رانيا يوسف مع مجموعة من النجوم مثل غادة عادل وسلوى خطاب وصبري فواز وأحمد داوود وايمان العاصي وغيرهم.