أمل عرفة تعلق على زواج طليقها بـ دانا حلبي :"الله يكتبلون كل الخير"

أمل عرفة تعلق على زواج طليقها بـ دانا حلبي

أمل عرفة تعلق على زواج طليقها بـ دانا حلبي

امل عرفة

امل عرفة

امل عرفة وطليقها عبد المنعم عمايري

امل عرفة وطليقها عبد المنعم عمايري

أمل عرفة تكشف عن ردة فعلها بعد زواج طليقها من دانا حلبي

أمل عرفة تكشف عن ردة فعلها بعد زواج طليقها من دانا حلبي

زواج  دانا حلبي وعبد المنعم عمايري

زواج دانا حلبي وعبد المنعم عمايري

زواج  دانا حلبي وعبد المنعم عمايري

زواج دانا حلبي وعبد المنعم عمايري

عبد المنعم عمايري

عبد المنعم عمايري

امل عرفة

امل عرفة

امل عرفة

امل عرفة

زواج عبد المنعم عمايري من دانا حلبي ما يزال حديث الجمهور في الفترة الأخيرة، فيما اهتم الكثيرون بردة فعل طليقة الأول أمل عرفة حول هذا الموضوع.

امل عرفة

تعليق أمل عرفة على زواج طليقها

وإرتأى أحد المتابعين للفنانة السورية أمل عرفة أن يبلغها بخبر زواج طليقها الممثل السوري عبد المنعم عمايري من الفنانة اللبنانية دانا حلبي، وعرض عليها في نفس الوقت الزواج منها معتبرا بأنه "عريس كامل مكمل بحال وافقت عليه"، فكتب لها في احد التعليقات على السوشيال ميديا :"أنا قررت خبرك خبر سيء طليقك صار زوج دانا، ما حبيت خبرك بس عيشي حياتك وانا عريس جاهز كامل مكمل بس تنوي الزواج".

بدورها، قامت أمل عرفة بالرد على هذا المنشور متمنية كل الخير لطليقها وللفنانة دانا الحلبي، وكتبت حرفيا :"يكتبلون كل الخير" متجاهلة في نفس الوقت عرض الزواج عليها من هذا المتابع.

واعتبر الجمهور بأن تعليق أمل عرفة على زواج طليقها يدل على رقي أخلاقها العالية حيث باركت لطليقها وزوجته الجديدة دانا حلبي بكل روح رياضية.

يأتي تعليق أمل بعد نشرها صورة لها ظهرت فيها بإطلالة كاجوال، نشرتها بعد تأكيد طليقها ارتباطه بدانا حلبي، وعلقت عليها: "إبقَ طفلاً...هذا انتصار"، مما إعتبره البعض رسالة مبطنة لطليقها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وخلال ساعات الصباح كتبت امل عرفة تدوينة جاء فيها :"يا الله اني أحاول فأعني، وإني أخاف فأمنّي، إني أتعثر فأقمني"، ما جعل الجمهور يعتقد بأنها تعاني في الفترة الحالية، وانهالوا عليها بعبارات الدعم.

دانا حلبي تكيد منتقديها ام أمل عرفة؟

في المقابل، ما تزال دانا حلبي تواصل اغاظة كل منتقديها ومهاجميها بعد زواجها من عبد المنعم عمايري، واعتبر البعض بأنها توجه رسائل استفزاز في نفس الوقت لطليقته أمل عرفة.

ونشرت دانا حلبي أحدث صورة لها وأرفقتها بمقطع أغنية لـ السيدة فيروز، الا انها غيّرت بعض الكلمات واستبدلت كلمة "عصفورة بيضا" بـ "العصفورة السودا" في اشارة الى كل حاسديها، بينما اعتبر الجمهور بأنها تحاول اغاظة أمل عرفة، وكتبت :" انا لحبيبي وحبيبي الي ... يا عصفورة (مش) بيضا لبقا تسالي .. ولو عتب حدا و لو زعل حدا.. انا لحبيبي وحبيبي بس الي".

وعلقت احدى المتابعات ردا على دانا :"ما حدا تزوج الا انت"، وكتبت متابعة أخرى :"يعني مبين إنك عم تجاكري أمل عرفة ، حاج صغر عقل والله فهمنا يعني"، فيما سارعت دانا بعد ساعات من نشرها تدوينتها الى اغلاق خاصية تعليقات الجمهور الذين هاجموها بشدّة على تصرفاتها التي تفتعلها بعد الزواج.

وكان عبد المنعم عمايري ودانا حلبي أكدا ارتباطهما رسمياً من خلال نشرهما صورة رومانسية لهما معا عبر حساباتهما على السوشيال ميديا في الوقت عينه، ويأتي ذلك بعد انكار الأول في فترة سابقة لخبر خطوبته بدانا حلبي.

وأكدت التقارير الصحافية زواج دانا وعبد المنعم مع بداية العام ويقيمان حاليا في مدينة بيروت.