فيديو أول تعليق من أصالة على تصالحها مع أنغام بعد طلاقها:"ماني فاضية"

انغام واصالة

انغام واصالة

اصالة تعلق على تصالحها مع انغام

اصالة تعلق على تصالحها مع انغام

اصالة

اصالة

اصالة في حفلها الأخير

اصالة في حفلها الأخير

أصالة

أصالة

عادت التساؤلات والاهتمام بعلاقة أصالة وأنغام مجدداً بعد طلاق الأولى من زوجها طارق العريان، وواجهت أصالة عدة أسئلة حول هذا الأمر مؤخراً قبل ان تجيب برد صادم حوله.

هل تتصالح أنغام مع أصالة قريباً؟

وواجهت أصالة تساؤلات وسائل الإعلام في كواليس حفلها الاخير في دبي حول علاقتها بأنغام في الفترة المقبلة وحقيقة استعدادها لمصالحتها خاصة بعد تداول فيديو لها وهي تغني لأنغام "حالة خاصة جداً" وهو ما دفع الجمهور للاعتقاد بانها إشارة إلى انتهاء خلافاتها مع انغام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وانفعلت أصالة بسبب التساؤلات حول تصالحها مع أنغام وقالت في تصريحاتها التي عرضها برنامج "ذا انسايدر بالعربي" إنها إنسانة مشغولة ولا يوجد لديها خلافات أو مشاكل مع أحد وأضافت:" أنا ماني فاضية.. انا مشغولة بين شغلي وأولادي وأصدقائي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تستعيد نشاطها الفني بعد الطلاق

وينتظر جمهور أصالة وأنغام تصالحهما بعد فترة من القطيعة بسبب خلافات عائلية، والتي سببها زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، الزوج السابق لابنة شقيق طارق العريان، وربط البعض تصالح أنغام وأصالة المنتظر بطلاق الأخيرة من طارق العريان ولكنها لم تحسم ذلك الجدل بتصريحاتها الأخيرة.

واستعادت أصالة نشاطها الفني مؤخراً بعد الطلاق، وأحيت عدة حفلات في الأيام الأخيرة أبرزها في القصيم بالسعودية وبالقرية العالمية بدبي، وخطفت الانظار باطلالاتها وأدائها على المسرح بجانب طرحها أغنية "شامخ" مؤخراً، ومن المقرر ان تحيي أصالة حفلاً في مهرجان فبراير الكويت الشهر المقبل والذي ستتواجد به أنغام أيضاً.