أبرز لقطات الحلقة الثالثة من "ذا فويس كيدز – The Voice Kids".. بالفيديو

محمد حماقي ونانسي عجرم

محمد حماقي ونانسي عجرم

ذا فويس كيدز

ذا فويس كيدز

نانسي عجرم

نانسي عجرم

محمد حماقي

محمد حماقي

نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

الحلقة الثالثة من ذا فويس كيدز

الحلقة الثالثة من ذا فويس كيدز

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عرضت الحلقة الثالثة من الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز – the voice kids" الليلة والتي انهت النصف الأول من مرحلة الصوت وبس من البرنامج.

ملخص الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس كيدز"

وشهدت الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس كيدز" منافسة ساخنة بين المدربين على ضم الأصوات القوية إلى فرقهم في منتصف مرحلة "الصوت وبس"، وخاصة بين الثنائئ محمد حماقي وعاصي الحلاني اللذان نفذا خطة ناجحة للتغلب على نانسي عجرم التي تفوقت عليهم في الحلقات السابقة.

واستطاع محمد حماقي تعويض إخفاقه في الحلقات السابقة وضم العدد الأكبر من المواهب في الحلقة والتي بدأها بالمتسابق المصري محمد نادر والذي قدم أغنية "على ايدك" لعمر فتحي ونال استدارة ثلاثية من المدربين ولكنه اختار محمد حماقي.

ونجح أيضاً محمد حماقي في ضم عدة مواهب في فريقه بعد منافسة مع نانسي عجرم وعاصي الحلاني وأبرزهم الطفل الجزائري شفيق حمدي وشوقي عبد العزيز الذي لاقى ادائه اعجاب المدربين الثلاثة بتقديمه أغنية "اوقاتي بتحلو" لسيد مكاوي، بالإضافة إلى سارة الحاج التي فاجأت الجميع بعودتها للبرنامج بعد إخفاقها في الموسم الأول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

أما عاصي الحلاني فنجح في خطف المتسابقة هنا سليم،  بعدما استدار لها في اللحظات الاخيرة من عرضها، وفاجأت الطفلة الجميع بموهبتها في التقليد وقلدت بطريقة كوميدية أداء نانسي عجرم في أغنية "اخاصمك اه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

وضم أيضاً عاصي الحلاني إلى فريقه المتسابق محمد إبراهيم بعد منافسة قوية بين نانسي وحماقي خاصة بعد أداء الطفل المؤثر لأغنية "مستحيل" لوردة، أما نانسي عجرم فاستطاعت ان تضم موهبة واحدة فقط في فريقها في الحلقة الثالثة وهو الطفل مروان عبد الله.