تشييع جنازة والدة الفنان حسام داغر وتواجد كبير من أصدقائه النجوم

شُيعت ظهر اليوم جنازة والدة الفنان المصري حسام داغر من مسجد المجمع الإسلامي بمدينة الشيخ زايد بمصر وسط حضور عدد كبير من النجوم وأصدقاء الفنان.

جنازة والدة حسام داغر

النجوم في جنازة والدة حسام داغر

تواجد عدد كبير من النجوم لحظة تشييع جنازة والدة الفنان حسام داغر والتي توفيت في ساعات مبكرة من صباح اليوم بعد رحلة طويلة مع المرض كان قد كشف عن بعض تفاصيلها نجلها حسام داغر في العديد من اللقاءات.

  وشيعت الجنازة من مسجد المجمع الإسلامي بمدينة الشيخ زايد بتواجد العديد من أصدقاء وعائلة الفنان، وكان في مقدمة الحاضرين الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ونجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة "اوس أوس"، والفنان محمد شاهين، والفنان إسلام إبراهيم، ومحمد علي رزق.

النجوم في جنازة والدة حسام داغر

موعد عزاء والدة حسام داغر

ولم تحدد أسرة الفنان حسام داغر حتى الآن موعد لإقامة العزاء، في حين كان قد نشر حسام داغر أمس عبر حسابه على "انستجرام" رسالة طويلة كشف من خلالها الوضع الصحي الصعب الذي تمر به والدته، والذي تسبب في توقف قلبها فكتب حسام داغر: "يارب ما حيلتيش غير الدعاء ليكي من امبارح بايت في الشارع قدام المستشفي وبدعي وحاسس إن ربنا سامعني، الدكاتره بيقولوا إنهم بيعملوا إلي يقدروا عليه خصوصاً بعد توقف عضلة القلب الصبح، ورجعتي تاني حتى في عدم وجود الضغط، وقالوا إن زي ما أنا و أخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكة بينا وفي الحياة، وطلب مني أدعي لأنها بين الحياة والموت".

أوس اوس وأشرف زكي

علاقة قوية جمعت حسام داغر بوالدته

الفنان حسام داغر جمعته بوالدته علاقة قوية وكان دائم النشر لصور تجمعه معها وحرص حتى آخر لحظاتها ان يكون بجوارها.

 من ناحية أخرى، يستعد الفنان حسام داغر للمشاركة بفيلم جديد "البينو" في مهرجان كييف السينمائي الدولي للأفلام القصيرة، ويعد الفيلم هو الأول الذي يشارك فيه داغر كمخرج وممثل ومؤلف، وكذلك الفيلم مرشح للمشاركة في مهرجان لوكسمبورج.

جنازة والدة حسام داغر