كيف تصرفت صبا مبارك بعد تجاهل تيم حسن لها.. بالفيديو

صبا مبارك

صبا مبارك

الفنانة صبا مبارك تثير ضجة بغمزتها لتيم حسن

الفنانة صبا مبارك تثير ضجة بغمزتها لتيم حسن

الفنان تيم حسن

الفنان تيم حسن

صبا المبارك

صبا المبارك

تيم حسين

تيم حسين

صبا مبارك

صبا مبارك

لفتت الفنانة الاردنية صبا مبارك الأنظار برد فعلها الذي قامت به عند لقائها بالفنان السوري تيم حسن على السجادة الحمراء في حفل إطلاق منصة "شاهد".

الفنانة صبا مبارك

"غمزة" صبا مبارك لتيم حسن في حفل "شاهد" 

ردود فعل واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للموقف الذي حدث بين كل من الفنانة الأردنية صبا مبارك والفنان السوري تيم حسن أثناء حفل إطلاق MBC لمنصة "شاهِد" الجديدة. فنظرا للزحام الكبير للنجوم على السجادة الحمراء في الحفل واللقاءات الإعلامية التي كان يجريها معظمهم لم تستطيع الفنانة صبا مبارك أن تلقي التحية على الفنان تيم حسن الذي كان مشتت بين أكثر من لقاء، لكنها وجدت حلا سريعا لتحيته من بعيد من خلال "غمزة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mariaa__hasan) on

الجمهور يشيد بموقف صبا مبارك مع تيم حسن

تصرف الفنانة صبا مبارك وعدم تمكنها من لقاء زميلها والقاء التحية عليه عن كثب والذي أجبرها على "الغمزة" له من مسافة بعيدة، أشاد به مستخدمي الوسائل التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن ما فعلته صبا مبارك يستحق التحية خصوصا أنها حاولت من خلاله استدراك الوضع الصعب الذي عاش فيه النجوم على السجادة الحمراء في الحفل جراء الازدحام.

 ولم يكن الموقف الذي مرت به الفنانة صبا مبارك هو الوحيد مع تيم حسن، حيث تعرضت الفنانة سيرين عبد النور لنفس الموقف الذي تسبب في عدم انتباه تيم حسن لشريكته في مسلسل "الهيبة الحصاد"، لكن سرعان ما ألقى \ التحية عليها بعدما قامت بلفت نظره.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@taimhasan_thefans) on

صبا مبارك تعود للدراما بمسلسل "حارس الجبل"

وتشارك الفنانة صبا مبارك خلال هذه الفترة في أكثر من عمل فني جديد وبينها مسلسل "حارس الجبل" الذي بدأت تصويره منذ فترة، وتستعد لبدء تصوير مشاهدها في المسلسل قريبا، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان منذر رياحنة، وخالد القيش، والعمل من تأليف خالد فضة، وإخراج سائد الهواري، وكان الفنان إياد نصار أعتذر عن المشاركة في المسلسل بسبب رغبته في المشاركة في أعمال درامية مصرية خلال رمضان 2020.

صبا المبارك