نداء شرارة تفجع بوفاة شقيقها الشاب قبيل خطوبته: "قلبي ينعصر حزناً"

فجعت الفنانة الأردنية نداء شرارة بوفاة شقيقها الشاب عن عمر 26 عاما بحادث أليم، وأعلنت عن الخبر المحزن لجمهورها صباح اليوم السبت عبر حسابها على انستغرام.

وفاة شقيق نداء شراراة

ونشرت نداء شرارة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" خبر وفاة شقيقها معربة عن صدمتها الكبيرة لرحيله بعمر مبكر جراء حادث أليم لم تذكر تفاصيله، مشيرة الى أن شقيقها كان يتحضر للخطوبة في نهاية الشهر الجاري، الأمر الذي ضاعف من حزنها عليه بكونه رحل عريساً بدون ان يتم فرحته في الدنيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكتبت نداء شرارة عبر حسابها على انستغرام "أخوي مات 26 سنة، مات شاب، راح حادث، كنت وعدتوا أجهزلو بيتو عشان بدو يتجوز، كان نفسو يتجوز وعامل جمعية آخر الشهر بدو يقبضها عشان اخطبلو".

وأضافت نداء: "يارب الفجيعة أكبر مني.. أكبر من طاقتنا الصبر من عندك يارب.. صبر أمي، قلبي بيتعصر يارب".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع نداء معربين عن تضامنهم معها وحزنهم الشديد على شقيقها الذي لم يستطع تحقيق أولى أحلامه واستكمال خطوبته.

النجوم يقدمون التعازي لـ نداء شرارة

وسارع عدد من الفنانين الى مواساة زميلتهم نداء شرارة وتقديم التعازي لها عبر تعليقاتهم على تدوينة النعوة على انستغرام، فكتبت لها المطربة رجاء بلمير :" انا لله و اليه راجعون ربي يصبركم يا رب و يجعله من اهل الجنة ".

وفاة شقيق الفنانة الاردنية نداء شرارة

الممثلة المصرية ميرهان حسين ساندت نداء شرارة برحيل شقيقها الشاب وساندتها قائلة: "حبيبتي ربنا يصبركم، ورحمة، ويجعل مثواه الجنة قلبي معاكي، فيما علقت الفنانة جيهان خليل قائلة: "البقاء لله ربنا يرحمه ويصبرك".

وكتبت الفنانة العراقية رحمة رياض: "لا حولة ولا قوة الا بالله الله يصبركم حبيبتي ان لله وانا اليه راجعون"، ونعت الفنانة اللبنانية سارة الهاني الراحل بالقول : "يا رب دخيلك يا نداء.. الله يرحمه يا قلبي ويصبرك كسرتيلي قلبي".

كما قدم لها التعازي كل من جيهان خليل، وأدهم سليمان ونادين خطيب والعشرات من المشاهير الذي عبروا عن حزنهم وأسفهم بوفاة شقيق الفنانة الأردنية نداء شرارة.