إنجي علي تتجاهل حملة الهجوم عليها عقب ظهورها مع طليقها طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة

أثارت الإعلامية المصرية إنجي علي، الجدل، خلال اليومين الماضيين، بعد لقائها بطليقها المخرج طارق العريان خلال حفل إطلاق منصة شاهد.نت بشكلها الجديد، في دبي.

إنجي علي تثير الجدل بسبب طارق العريان

وحرصت إنجي علي على نشر صور وفيديو عبر حسابها على انستجرام من الحفل، والتي أظهرت فيها زوجها السابق طارق العريان، والذي يعد ذلك أول ظهور رسمي له عقب طلاقه من الفنانة أصالة.

ولم تكتف إنجي علي بنشر صور للمخرج المصري وطليقها، طارق العريان، بل قررت إجراء لقاء معه عن طريق أحد زملائها، ونشر اللقاء عبر حسابها، والذي تحدث خلاله عن رأيه في أعمال منصة شاهد، وأحدث الأعمال التي سيقدمها قريبًا.

انتقادات حادة لـ إنجي علي 

ظهور طارق العريان للمرة الأولى عقب طلاقه من أصالة، من خلال طليقته إنجي علي، أثار الجدل والانتقادات التي وجهت لإنجي، واتهمها بعض المتابعين بأنها تحاول لفت أنظار طليقها مرة أخرى باهتمامها اللافت به.

وانهالت الانتقادات في التعليقات على الفيديو، وعبر بعض متابعيها عن استيائهم من تصرفها، حيث توقعوا منها مساندة أصالة التي تجمعها بها علاقة قوية؛ بدلًا من إبداء الاهتمام بطليقها.

انجي علي

إنجي علي تتجاهل هجوم الجمهور 

إنجي علي لم تبد أي اهتمام بالتعليقات السلبية التي تلقتها على الفيديو وعلى علاقتها بطارق العريان، فتجاهلت تلك التعليقات تمامًا ولم ترد عليها، بل واصلت نشر صورها مع النجوم سواء من كواليس برنامجها أو خلال احتفالها بعيد ميلاد صديقتها ياسمين عبد العزيز.

كانت إنجي علي قد تحدثت عن طارق العريان في أحد اللقاءات قبل حوالي 10 أشهر وأوضحت أن أول حب في حياتها كان من طارق ولفتت إلى أن الزواج يقتل الحب بسبب الروتين والغيرة، بالإضافة إلى أن عمرها كان صغيرًا في زواجها الأول بطارق العريان، مُشيرة إلى أن هناك علاقة صداقة تربطها بأصالة.