صور ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية وسط أصدقائها بطريقة صاخبة

للمرة الثانية في يوم واحد، احتفلت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ40، بحضور عدد كبير من أصدقائها من الوسط الفني، الذين هنأوها وحرصوا على مشاركة صورهم خلال الحفل، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

النجوم في عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

كان من أبرز حضور حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز أصدقائها كريم عبد العزيز وأحمد حلمي ومنى زكي وريهام عبد الغفور وشريف منير وأحمد السقا وكندة علوش وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي ونجلاء بدر وإنجي علي وأحمد رزق وخالد الصاوي وكريم ومحمد محمود عبد العزيز ومحمد إمام ولاعب المنتخب المصري السابق عماد متعب، وأخرين.

أصدقاء ياسمين عبد العزيز يهنئوها بعيد ميلادها الـ40

ونشرت الإعلامية المصرية عدة صور من الحفل الصاخب عبر حسابها على انستجرام، وهنأت صديقتها بيوم ميلادها، كما نشر محمد محمود عبد العزيز صورة جمعته بخطيبته وياسمين وشقيقه كريم وزوجته، وعلق قائلا: "كل سنة وانتي طيبة ومجمعانا كلنا يا أحلى ياسمين في الدنيا وعقبال مليون سنة إن شاء الله في أحسن صحة وأحسن حال يا رب".

من جانبه نشر شريف منير صورة جمعته بكريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد حلمي، وعبر عن سعادته بلقائه بهم بعد غياب، فقال: "كنا بقالنا كتيييير ماشوفناش بعض.. أعز أصحاب.. لأ.. إخوات".

حفلي عيد ميلاد في يوم واحد

ويعتبر هذا الحفل الثاني لعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز في نفس اليوم، حيث كانت قد نشرت عبر انستجرام صورة جمعتها بمجموعة من الشباب الذين يبدو أنهم أصدقاء ابنتها الكبرى ياسمين، وتربطها بهم علاقة صداقة قوية أيضًا، وهم يحتفلون بعيد ميلادها في أجواء مبهجة، ولم تعلق على الصورة التي شاركتها، لكنها لاقت تفاعل كبير من جمهورها الذين هنأوها بيوم ميلادها وتمنوا لها دوام السعادة.

الحفل الاول بعيد ميلاد ياسمين

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد كشفت مؤخرًا عن استعدادها للمنافسة في موسم رمضان المقبل، حيث تشارك بمسلسل "ونحب تاني ليه" الذي يجمعها بكل من الفنان شريف منير والفنان كريم فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.