فيديو أصالة وعبادي الجوهر يتألقان في ثاني حفلات ليالي القصيم

أحيت المطربة السورية أصالة حفلها ضمن فعاليات ليالي القصيم بالمملكة العربية السعودية، وذلك مساء اليوم، الخميس، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

أصالة تحيي حفلها بليالي القصيم

وكالعادة حرصت المطربة أصالة على اتباع عادتها المميزة وهي استنشاق البخور قبل الدخول إلى مسرح الحفل والبدء في الغناء.

وقدمت أصالة مجموعة من أغانيها التي قدمتها باللهجة الخليجية، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، كما هتف الجمهور باسم أصالة وعبروا عن مدى إعجابهم وتشوقهم للقائها في حفلها ضمن ليالي القصيم.

الجمهور يتفاعل مع أصالة في حفلها

وحرص الجمهور المتابع للحفل على مشاركة بعض اللقطات المميزة منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإشادة بأداء المطربة السورية وأغانيها.

وكانت أصالة قد شاركت الجمهور عبر حسابها على انستجرام، بصور من إطلالتها خلال الحفل، حيث ارتدت فستان أسود لاقى إعجاب متابعيها وأصدقائها.

ويعتبر ذلك الحفل الثاني لأصالة عقب طلاقها من المخرج طارق العريان، حيث أحيت حفلها الأول قبل أيام داخل العاصمة المصرية القاهرة، وقدمت خلاله مجموعة كبيرة من أجمل أغانيها منها أغنية "بنت أكابر" و"ولا تصدق" و"خانات الذكريات"، و"يا مجنون".

عبادي الجوهر في ليالي القصيم

وعقب أصالة، صعد المطرب السعودي عبادي الجوهر ليحيي فقرته بالحفل، وقدم عدد من أشهر أغانيه، وتفاعل معه الحضور وشاركوا مقتطفات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في السياق نفسه، تستمر حفلات ليالي القصيم هذا الاسبوع بمجموعة من الحفلات الغنائية منها حفل أنغام وخالد عبد الرحمن في ختام الليالي يوم السبت المقبل.