إيميه صياح ترزق بطفلين توأم وتنشر أول صورة لهما..شاهدوا

إيميه صياح وزوجها

إيميه صياح وزوجها

الاعلامية ايميه صياح

الاعلامية ايميه صياح

ايميه صياح توجه رسالة لزوجها

ايميه صياح توجه رسالة لزوجها

ايميه صياح تنجب توأم

ايميه صياح تنجب توأم

ايميه صياح

ايميه صياح

الاعلامية ايميه صياح تفاجئ الجمهور

الاعلامية ايميه صياح تفاجئ الجمهور

ايميه صياح وزوجها

ايميه صياح وزوجها

رزقت الإعلامية اللبنانية إيميه صياح قبل 4 أيام، بتوأم "طفل وطفلة"، وهو ما اعتبره الجمهور مفاجأة بالنسبة لهم، خاصة وأن الإعلامية اللبنانية لم تكن قد أعلنت ذلك من قبل وحرصت على إخفاء الأمر حتى أنجبت هذا الأسبوع.

الاعلامية ايميه صياح

إيميه صياح تنجب توأم وتفاجئ الجمهور

وأعلنت إيميه صياح مساء اليوم، عبر حسابها على انستجرام، صورة لتوأمها عقب ولادتهما قبل 4 أيام، لكنها حرصت على إخفاء ملامحهما، وعبرت عن سعادتها بإنجابها لتوأم، فعلقت قائلة: "صلينا من أجل معجزة واحدة والله أعطانا اثنين، في يوم مبارك، 12-01-2020.

ايميه صياح

رسالة إيميه صياح لزوجها بعد إنجابها طفلين

وكشفت إيميه صياح عن اسمي طفليها وهم كيلي وثيو، وأضافت موجهة حديثها لزوجها قائلة: "Theo-Charbel & Kelly-Maria جعلونا عائلة مكونة من أربعة أفراد.. لا يمكننا حتى البدء في شرح ما نشعر به.. بارك الله جميع الأطفال في جميع أنحاء العالم، وهذه البركة من الأعلى تأتي إلى كل بيت".

وحرص عدد من زملاء وأصدقاء الإعلامية اللبنانية على تهنئتها والتعبير عن سعادتهم الشديدة لها، بإنجابها لطفلين، ومن بينهم الإعلامية ريا أبي راشد ونيشان.

حمل إيميه صياح

كانت الإعلامية اللبنانية إيميه صياح قد زفت خبراً سعيداً لجمهورها ومتابعيها في سبتمبر من العام الماضي، وأعلنت حملها بطفلها الأول بطريقة مميزة على حسابها بانستجرام، وحيث نشرت جلسة تصوير برفقة زوجها فريد نجار، أعلنا به انتظارهما طفلهما الأول بعد 5 سنوات من الزواج، وتلقت إيميه عشرات الرسائل من قبل زملائها وجمهورها لتهنئتها على هذا الخبر السعيد.

ايميه صياح وزوجها

وكانت آخر أعمال الإعلامية إيميه صياح في برنامج "الزمن الجميل" لتقديم المواهب الغنائية هذا العام، قبل ان تتفرغ من الآن لحملها واستقبال طفلها الأول، ومن أبرز محطات مسيرتها الإعلامية تقديمها برنامج "ذا فويس" و الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز".