ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ40 في أجواء طفولية..صور وفيديو

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ40 مساء اليوم، الخميس، وسط عدد من أصدقائها وأبرز معجبيها، وحرصت على توثيق أولى لقطات الحفل عبر حسابها على انستجرام.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ40

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة مساء اليوم، عبر حسابها، جمعتها بمجموعة من الشباب الذين يبدو أنهم أصدقاء ابنتها الكبرى ياسمين، وتربطها بهم علاقة صداقة قوية أيضًا، وهم يحتفلون بعيد ميلادها في أجواء مبهجة، ولم تعلق على الصورة التي شاركتها، لكنها لاقت تفاعل كبير من جمهورها الذين هنأوها بيوم ميلادها وتمنوا لها دوام السعادة.

أصدقاء ياسمين عبد العزيز يهنئوها بعيد ميلادها

وشارك عدد من محبي الفنانة المصرية عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو ترصد أبرز لقطات عيد ميلادها مع أصدقائها، كما حرص عدد من أصدقائها على تهنئتها بعيد ميلادها، من بينهم منى زكي والمخرج رامي إمام.

تفاصيل أحدث مسلسلات ياسمين عبد العزيز

وكانت ياسمين عبد العزيز قد كشفت مؤخرًا عن استعدادها للمنافسة في موسم رمضان المقبل، حيث تشارك بمسلسل "ونحب تاني ليه" الذي يجمعها بكل من الفنان شريف منير والفنان كريم فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

الفنانة ياسمين عبد العزيز

وكان عمرو محمود ياسين قد تحدث أيضًا عن تفاصيل العمل الدرامي المنتظر، وأوضح أن ياسمين عبد العزيز تتجه للرومانسية لأول مرة في الدراما من خلال "ونحب تاني ليه"، وهو الاسم المقتبس من جملة بأغنية لأم كلثوم، وينتمي العمل للدراما الاجتماعية والرومانسية وتواصل به ياسمين ابتعادها عن الكوميديا في أعمالها الأخيرة.

ياسمين عبد العزيز

وتتجه ياسمين عبد العزيز إلى الرومانسية بعدما فاجئت الجمهور الموسم الماضي بتقديم مسلسل "لآخر نفس" والذي ينتمي للقصص التشويقية والبوليسية وهو اللون الذي قدمته للمرة الأولى أيضاً، بعد تميزها في الكوميديا طوال مسيرتها الفنية.