البرومو الأول لمسلسل رانيا يوسف وغادة عادل "مملكة إبليس" وهذا موعد عرضه على "شاهد"

شوقت إدارة mbc و تطبيق "شاهد" الجمهور اليوم للمسلسل المنتظر "مملكة إبليس" والذي يقوم به مجموعة من الفنانين والنجوم، وطرحت اول بوستر وبرومو للمسلسل وكذلك أعلن موعد عرضه.

 البوستر الأول لمسلسل "مملكة إبليس"

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "مملكة إبليس" اليوم البوستر الرسمي الاول للمسلسل، والذي تقاسم الظهور به أبطال العمل وعلى رأسهم رانيا يوسف وغادة عادل وصبري فواز وسلوى خطاب وأحمد داوود بالإضافة إلى النجوم الشباب محمود الليثي وخالد أنور وكريم قاسم وأسماء جلال وإيمان العاصي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud Ellisy محمود الليثي (@mahmoud_ellisy) on

وطرح تطبيق "شاهد" البرومو الأول للمسلسل اليوم والذي لاقى تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل بسبب قائمة النجوم الطويلة المشاركة به بالإضافة إلى أحداثه المشوقة والتي تدور في حارة شعبية يدخل أهلها في صراع على السيطرة عليها في أجواء تشويقية وغامضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mohamed Amin Rady (@mohamedaminradyofficial) on

تفاصيل مسلسل "مملكة إبليس"

ويعتبر مسلسل "مملكة إبليس" من الأعمال المنتظرة هذا العام بسبب انتاجه الكبير وعودة رانيا يوسف للبطولة الجماعية مع النجوم، بالإضافة إلى عودة المؤلف محمد أمين راضي أيضاً بعد آخر اعماله "العهد"، والذي تعاون مع رانيا يوسف في عدة أعمال شهيرة من قبل مثل "نيران صديقة" و "السبع وصايا" وغيرها، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وكشف تطبيق "شاهد" عن بدء عرض المسلسل في شهر فبراير المقبل لأول مرة، وذلك خلال المؤتمر الذي عقد اليوم للاحتفال بانطلاقة شاهد الجديدة والذي سيشهد عرض عدة أعمال درامية أخرى في الفترة المقبلة مثل مسلسل "العميد" لتيم حسن ومسلسل "عهد الدم" لباسل الخياط و "في كل اسبوع يوم جمعة" لآسر ياسين ومنة شلبي وغيرها من الأعمال.