تعرفوا على قائمة نجوم حفلات فبراير الكويت 2020.. أنغام وأصالة تجتمعان مجدداً!

انغام وأصالة

انغام وأصالة

محمد عبده

محمد عبده

نوال الكويتية

نوال الكويتية

حسين الجسمي

حسين الجسمي

بلقيس

بلقيس

كشفت شركة روتانا وإدارة مهرجان فبراير الكويت عن قائمة حفلات المهرجان لدورة عام 2020 والتي تشهد تواجد عدد كبير من نجوم الغناء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

محمد عبده يفتتح حفلات فبراير الكويت

ويفتتح الفنان محمد عبده حفلات مهرجان فبراير الكويت 2020 بحفل في السادس من فبراير على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وتحيي أصالة حفل الليلة الثانية من المهرجان مع الفنان ماجد المهندس في الجمعة السابع من فبراير على نفس المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نوال الكويتية (@nawal) on

ويجتمع الفنان حسين الجسمي مع الفنانة بلقيس في حفل واحد بمهرجان فبراير الكويت في 13 فبراير على مسرح مركز الشيخ جابر الثقافي، والذي يحتضن حفل نوال الكويتية ومطرف المطرف في الجمعة 14 فبراير المقبل.

أنغام وأصالة تجتمعان مجدداً في فبراير الكويت

وتستمر حفلات فبراير الكويت في كل اسبوع من الشهر المقبل، ويحيي الفنان عبد الله الرويشد والفنانة أنغام حفلهما في الخميس 20 فبراير المقبل على مسرح مركز الشيخ جابر الثقافي، ويختتم الفنان راشد الماجد ونبيل شعيل المهرجان في الجمعة 21 من الشهر الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وعلى الجانب الآخر، علق الجمهور ورواد مواقع التواصل على اجتماع أصالة وأنغام في المهرجان مجدداً بعد تواجدهم في المهرجان في الدورات الثلاث الأخيرة، بالإضافة إلى اجتماعهم في الكويت منذ عام في حفل مشترك قبل ان تنقطع علاقتهما، وهو ما جعل جمهورهم يطالبهم بالتصالح مرة أخرى في الكويت في 2020.