كارول سماحة تعلن تفاصيل حفلها الثاني في السعودية بشتاء طنطورة

تعود الفنانة كارول سماحة للقاء جمهورها بالسعودية للمرة الثانية بعد حفلها الاخير في موسم الرياض، وأعلنت عن تفاصيل حفلها الجديد في مهرجان شتاء طنطورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

تفاصيل حفل كارول سماحة في شتاء طنطورة

وشوقت كارول سماحة الجمهور لحفلها الجديد في مهرجان شتاء طنطورة بفيديو على حسابها بانستقرام، والذي تشارك به لأول مرة، ويعتبر حفلها الثاني في السعودية بعد حفلها الأول هذا الشهر في موسم الرياض مع فارس كرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وتحيي كارول سماحة حفلها على مسرح المرايا بالعلا الجمعة المقبل مع عبد الوهاب الدوكالي، وقالت تعليقاً على الحفل:" ألتقي مجددا بالجمهور السعودي الرائع يوم الجمعة ١٧ يناير في العلا في شتاء طنطورة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كارول سماحة تحيي حفل جديد بالقاهرة

وتعيش كارول سماحة حالة نشاط فني هذا الشهر، وأعلنت عن أول حفلاتها في القاهرة بـ 2020، والذي ستحييه في مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ووجهت كلمة للجمهور بمناسبة الحفل وقالت:" متشوقة جدا للقائي مع الجمهور المصري الحبيب يوم الجمعة ٢٤ يناير على مسرح دار الأوبرا جامعة مصر.. مدينة(أكتوبر) ‏مفاجآت عديدة بإنتظاركم أحبائي..!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

ويذكر ان كارول سماحة قد أحيت مؤخراً عدة حفلات غنائية وكانت آخرها حفلها بموسم الرياض مع فارس كرم، والذي كان حفلها الأول في السعودية، وطرحت أيضاً في نهاية العام الماضي فيلمها الأول "بالصدفة"، وينتظر جمهورها هذا العام طرح ألبومها الجديد بعد تأجيله لسنوات منذ آخر ألبوماتها "ذكرياتي" عام 2016.