فيديو ابنتا عامر منيب تشاركان في فيلم ياسين أحمد السقا الأول.. وهذه التفاصيل

ياسين السقا

ياسين السقا

نجل احمد السقا

نجل احمد السقا

احمد السقا وابنه

احمد السقا وابنه

افيش فيلم نجل السقا

افيش فيلم نجل السقا

صورة ياسين السقا من الكواليس

صورة ياسين السقا من الكواليس

مريم منيب

مريم منيب

تحدث ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا، عن فيلمه الجديد الذي بدأ تصويره مؤخرًا، واختار له اسم "Blue Boy" ومن المقرر عرضه قريبًا.

صورة ياسين السقا من الكواليس

ياسين السقا يكشف تفاصيل أول أفلامه

ياسين السقا كشف تفاصيل جديدة عن أول فيلم من إخراجه وذلك خلال مقابلة مع برنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، حيث أوضح أن فيلم "Blue Boy" يتناول فكرة إدمان الشباب للممنوعات، خاصة وأن هناك بعض من القريبين منه عانوا من هذه الأزمة، فكان يحاول مساعدتهم ومساعدة أخرين بهذا الفيلم.

ولفت إلى أن سبب اختياره لاسم "Blue Boy" يرجع لبعض الجُمل الحوارية التي قيلت في مشاهد الفيلم، فوجد أنه من الأفضل أن يطلق عليه هذا الاسم، وأشار أيضًا إلى أن الفكرة مأخوذة من فيلم بعنوان "Beautiful Boy" تناول نفس الفكرة.

ابنتا عامر منيب يتعاونان مع نجل أحمد السقا

وكشف ياسين السقا أيضًا أنه سيؤدي الشخصية الرئيسية في العمل، بالإضافة إلى مشاركة بعض الشباب، منهم علي حجازي، كما كشف أن نور عامر منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب، شاركت من خلال رسم الأفيش الرسمي للفيلم، بالإضافة إلى شقيقتها مريم التي ستقوم بالغناء أيضًا.

نجل أحمد السقا أعلن خلال اللقاء عن أنه سيتم تصوير الفيلم وعرضه في نيويورك، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال شهر فبراير المقبل.

دعم نجوم الفن لياسين السقا

وعلق الفنان الشاب على حالة الدعم التي تلقاها من بعض النجوم مثل يسرا وهنا الزاهد وهند صبري وأحمد السقا ومروان حامد ومحمد رمضان وأخرين، والذين ظهروا في مقطع فيديو يدعمون فيه فكرة الفيلم، فقال: "عندي علاقة خاصة بيهم كلهم.. ومروان حامد مثلي الأعلى في السينما المصرية، وكلهم عجبهم الموضوع اللي بناقشه وقرروا الدعم".