هل ينافس تامر حسني ببرنامج اكتشاف مواهب جديد بعد اعتذاره عن المشاركة في "ذا فويس كيدز"؟!

علق الفنان المصري تامر حسني على الأنباء المتداولة في الساعات الأخيرة عن تحضيره لبرنامج اكتشاف مواهب جديد خاص به، بعد تجربته في برنامج "ذا فويس كيدز" في المواسم السابقة، ثم اعتذاره عنه هذا العام.

حقيقة تحضير تامر حسني لبرنامج اكتشاب مواهب جديد

ونفى تامر حسني تلك الأنباء مساء أمس، من خلال منشور شاركه مع متابعيه على موقع فيسبوك، وأكد أنه غير منشغل بتصوير أي برامج حاليًا، وقال: "كل شوية الاقي خبر إني بحضر برنامج مواهب، في الحقيقة دا خبر غير صحيح، أنا مش بعمل أي برامج و لو في برنامج هعمله هقول لكم".

وكان تامر حسني قد أعلن في أغسطس من العام الماضي عدم استمراره في لجنة تحكيم الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" وقال عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لـ ذا فويس كيدز.. أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ذا ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة.. هتوحشوني جدًا"، حيث تم استبداله بالفنان محمد حماقي.

تامر حسني

تامر حسني يحتفل بفيلم الفلوس للمرة الثالثة 

حيث يُعرض حاليًا الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الشهير بلجنة تحكيمه التي تضم كل من محمد حماقي وعاصي الحلاني ونانسي عجرم.

في سياق أخر، احتفل تامر حسني قبل يومين، بعرض فيلمه الجديد "الفلوس" في السينمات بجدة، بالمملكة العربية السعودية، وهو الفيلم الذي طُرح مؤخرًا وشارك في بطولته كل من زينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بن أحمد وأخرين، وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق، ويلعب تامر حسني في الفيلم شخصية "نصاب" يقوم بتأسيس عصابة خاصة به للقيام بعمليات النصب بطريقة كوميدية قبل أن يفتضح أمره ويتغير مسار الأحداث.

تامر حسني وفيلم "مش أنا"

ويواصل تامر حاليًا تصوير أحدث أفلامه "مش أنا" الذي تعاقد عليه مؤخرًا مع شقيقه حسام حسني ويعتبر أول عمل من إنتاج الأخير، واحتفل فريق العمل مؤخرًا والذي يضم كل من تامر حسني وحلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر؛ ببدء التصوير، مع باقي فريق العمل وراء الكاميرا، ونشر تامر صورًا من كواليس الفيلم المقرر عرضه قريبًا.