ريم السعيدي ووسام بريدي يرزقان بطفلتهما الثانية ويختاران لها هذا الإسم

استقبلت عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي وزوجها الاعلامي اللبناني وسام بريدي مولودتهما الثانية في احد المستشفيات في ايطاليا، وطمأنت ريم الجميع بأنها بخير على الرغم من حالة الإرهاق التي عاشتها في لحظات ولادتها لطفلتها في ظل غياب زوجها عن حضور الولادة لتواجده في لبنان.

ريم السعيدي ترزق بطفتلها الثانية

وأعلن وسام بريدي خبر انجاب زوجته ريم السعيدي لمولودتهما الثانية عبر حسابه على انستغرام  ونشر صورة لزوجته عقب انجابها حيث واكب الولادة عبر مكالمة فيديو مع السعيدي، ورحب بالطفلة قائلا "أهلاً وسهلاً بكِ آيا صوفيا في عالمنا 14_1_2020" في اشارة الى اختيار اسم آيا صوفيا اسماً للصغيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Aya Sofia Breidy Welcome to our world 14/01/2020 

A post shared by Wissam Breidy (@wissambreidy) on

بدورها، نشرت ريم السعيدي عبر ستوري انستغرام صورة لها من على السرير في المستشفى وبدت بملامح مرهقة، وعلقت قائلة "الحمد لله"، وذلك بعد ساعات من اعلان دخولها للمستشفى بصورة ليدها مع الرباط الخاص بالامهات وطلبت من متابعيها ان يتمنوا لها السلامة.

ريم السعيد ووسام بريدي ينشران يوميات طفلتهما

وسبق وأن أعلنت ريم السعيدي في سبتمبر 2019 خبر انتظارها مولودتها الثانية من خلال نشرها صورة برفقة زوجها وابنتهما بيلا ماريا، وارتدت الطفلة حينها "تي شيرت" كُتب عليها بأنّها ستصبح أخت كبيرة، وعلقت ريم قائلة: "صحيح بعدني صغيرة بس قد المسؤولية بابا وماما عطيوني أحلا هدية بعيدي ورح يصير عندي أخت إهتمّ فيها حبها وترافقني بكل حياتي. بحبكن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wissam Breidy (@wissambreidy) on

ويحرص الثنائي على مشاركة يومياتهما الى جانب طفلتهما بيلا ماريا مع المتابعين عبر انستغرام وكشفها عن وجه صغيرتهما بعد اشهر من ولادتها، ونشرا العديد من الفيديوهات الطريفة للصغيرة وتفاصيل يومياتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wissam Breidy (@wissambreidy) on

ويهتم الجمهور بأخبار الثنائي بشكل ملفت خاصة بعد قصة حبهما الرومانسية، وبكونهما ينتميان لجنسيتن مختلفتين.