فيديو ريم البارودي تبكي على الهواء وتعلق على قصة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

حلت الممثلة ريم البارودي ضيفة على برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي، وتحدثت مجدداً عن علاقتها بأحمد سعد بعد طلاقهما وكذلك عن شعورها بعد طلاقه من سمية الخشاب مؤخراً.

ريم البارودي تكشف سراً عن وفاة ميرنا المهندس

وقالت ريم البارودي في البرنامج إنها لا تكره أحمد سعد وفي نفس الوقت لا تحبه، مشيرة إلى انها تحترمه بسبب علاقتهما القديمة التي امتدت لما يقارب 16 عاماً، ولكنها حالياً لا تفكر به وهو أيضاً لا يفكر بها، وأكدت إنها ليست صديقته في الوقت الحالي ولكنها ليست على خلاف معه.

وأضافت ريم البارودي إنها قابلت احمد سعد بعد طلاقه من سمية الخشاب ولم تتحدث معه في شيء، وقالت إنها كانت متوقعة طلاقه منها منذ بداية الزواج ورفضت الحديث عن سبب توقعها للطلاق، مؤكدة إنها لم تفرح بسبب طلاقهما ولا يوجد لديها مشكلات معهما.

ريم البارودي تكشف حقيقة محاولتها الانتحار

ونفت ريم البارودي محاولتها الانتحار من قبل بسبب علاقتها بأحمد سعد وقالت إن المذيعة بسمة وهبة السبب في خروج هذه الشائعة في برنامجها العام الماضي، ولكنها لم تحاول الانتحار وأصيبت فقط بمتاعب صحية أثناء تصوير احدى المسلسلات وهو ما أكدته أيضاً صديقتها وفاء عامر.

وكشفت ريم البارودي عن مرورها بتجربة عاطفية بعد طلاقها من أحمد سعد، ولكنها رفضت الكشف عن تفاصيل تجربتها وحقيقة ارتباطها في الوقت الحالي، ودخلت في نوبة بكاء بعد تذكرها لصديقتها الراحلة ميرنا المهندس، وقالت إن البعض يعتقد انها توفيت بسبب السرطان ولكنها كانت مصابة بمرض نادر هو ما تسبب بوفاتها مشيرة إلى انها تزور قبرها باستمرار.