صور بطلات مسلسل "friends" في أحدث ظهور بعد 25 عامًا على إطلاقه..هل تغيرن كثيرًا؟!

نالت الصور التي نشرتها النجمة جينيفر أنيستون مع بطلات مسلسل " Friends" عبر حسابها على "انستجرام" اهتماما واسعا من قبل عشاق المسلسل حول العالم.

النجمة جينيفر أنيستون

أول صورة تجمع بطلات "Friends" على "انستجرام"

نشرت الفنانة الأمريكية جينيفر أنيستون عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة تجمعها مع بطلات المسلسل الشهير "Friends" في صورة تعتبر هي الأولى التي تجمع النجمات الثلاثة كورتني كوكس أركيت، و ليزا كودرو، جينيفر أنيستون على "انستجرام"، وعلقت الأخيرة على الصور قائلة: "من القاعة، الفتيات يقلن لكم مرحبا"، وقد نالت الصورة إعجاب أكثر من 8 مليون شخص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@jenniferaniston) on

النجوم يشيدون بقوة علاقة بطلات "Friends"

تفاعل العديد من النجوم مع الصورة التي نشرتها النجمة جينيفر أنيستون حيث علق العديد منهم على الصورة فكتبت المؤلفة لحاصلة على جائزة إيمي ماريا شريفير على الصورة قائلة: "الصداقة هي الحب الجميل"، وكتبت كذلك الفنانة ريتا ويلسون تعليقا على الصورة قالت فيه: "أحبكم جميعا"، وتفاعلت كذلك النجمة العالمية ميشيل فايفر على صور النجمات الثلاثة.

التجوم تعلق

نجوم "Friends" يخطفون الأنظار

النجمة العالمية جينيفر أنيستون والتي نشرت أول صور لها عبر حسابها على "انستجرام" في أكتوبر الماضي حققت ملايين المتابعات منذ أول لحظة على حسابها، حيث حصد الصورة الأولى أكثر من 15 ونصف مليون إعجاب بسبب وجود أبطال مسلسل " Friends" الـ6 معا،  بعد أكثر من 15 عاما من عرض آخر حلقة من العمل الكوميدي الأشهر في تاريخ التلفزيون، وتحرص بشكل مستمر النجمة العالمية على نشر صور للمناسبات التي تجمعها مع أبطال المسلسل وكانت صورتها الأخيرة هي الأبرز حيث اجتمعت بطلات العمل معا لأول مرة في صورة نسائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@jenniferaniston) on

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه جينيفر أنيستون كان الموسم الأول من مسلسل " The Morning Show" الذي بلغت عدد حلقاته 11 حلقة وتستعد النجمة الأمريكية للموسم الجديد الذي من المقرر عرضه هذا العام.