شقيق ابتسام تسكت يصدم الجمهور بتصريحاته عنها وعن والدته:"طلبوا مني تطليق زوجتي!"

حالة من الصدمة انتابت متابعي نجمة برنامج أراب أيدول، الفنانة المغربية ابتسام تسكت، بعدما كشف شقيقها عن بعض الخلافات بينهما وبينه وبين والدته أيضًا، والتي قد وصلت إلى البلاغات الرسمية ضده.

شقيق ابتسام تسكت

تفاصيل خلاف ابتسام تسكت ووالدتها مع شقيقها

ونشر عاد تسكت شقيق ابتسام تسكت، تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر، كتب فيها: "الملكة وحاشيتها يفتتحون صالة ألعاب إلى جانب صالة الألعاب الخاصة بي مجاناً بنية قطع رزقي، ولكن الرزاق الله".

وكشف عادل تسكت عن سبب الخلاف بينه وبين والدته وشقيقته المطربة المغربية، وأضاف: "هذا باختصار بسبب عدم تلبية طلبهم بطلاقي من زوجتي، وبعد عدم تحقيق مبتغاهم اليوم اصطدم بتلقي استدعاء من الشرطة لاتهام أمي لي بشتمها وسرقة ممتلكاتها.. حسبي الله ونعم الوكيل".

شقيق ابتسام تسكت يحذف تغريدته ويثير الجدل

ولاقت التغريدة انتشارًا واسعًا بالرغم من حذفه لها، واكتفائه بجملة "حسبي الله ونعم الوكيل"، إلا أن الجمهور تعجب من سبب تصاعد الأمر بين الشقيقين إلى هذا الحد.

أحدث أعمال ابتسام تسكت

في سياق أخر، تخوض الفنانة ابتسام تسكت تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم "30 مليون" الذي يجمعها بنخبة من نجوم الكوميديا والغناء بالمغرب، حيث دعت ابتسام تسكت جمهورها لمشاهدة الفيلم الذي من المقرر عرضه خلال شهر فبراير المقبل.

الفنانة ابتسام تسكت

الفيلم من بطولة خريجتي برنامج ستار أكاديمي وذا فويس بنسخته التركية ابتسام تسكت وكريمة غيث، إضافة إلى كل من الممثلين رفيق بو بكر وربيع القاطي والثنائي الكوميدي إدريس ومهدي وهو من إخراج ربيع ساجيد.

وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء، الذين يتسبب أحدهم في مشاكل، تؤدي به إلى السجن، ليقوم باقي أصدقائه بمغامرات متتالية من أجل مساعدته على الخروج من أزمته.