الفنان خالد عبدالرحمن يخوض أول تجربة تمثيلية في العمل الدرامي "ضرب الرمال"

أعلن الفنان السعودي خالد عبدالرحمن عن خوضه أول تجربة تمثيلية في العمل الدرامي التاريخي "ضرب الرمال"، لأول مرة في تاريخه الفني، بعد سنوات قضاها في الوسط الغنائي.

خالد عبدالرحمن يخوض أول تجربة تمثيلية في العمل الدرامي "ضرب الرمال"

أعلن الفنان السعودي خالد عبدالرحمن عن زفه لبشرى جميلة لجمهوره، بخوضه تجربة التمثيل واقتحام الأعمال الدرامية التاريخية، لأول مرة في تاريخه الفني، وأنه قد بدأ بتصوير مشاهده في مسلسل "ضرب الرمل" الذي يقدم فيه أول تجاربه التمثيلية، وأنه قد حظي ببطولة المسلسل، متمنيا بأن ينال المسلسل والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، إعجاب واستحسان الجمهور.

ويعد مسلسل "ضرب الرمل" أول عمل درامي روائي مأخوذ من ثلاثية "ضرب الرمل" للروائي محمد المزيني وهي ملحمة تاريخية تتناول تحولات المجتمع السعودي خلال ثلاثة أجيال منذ عام 1956، مرورا بالثمانينات حتى العصر الحالي، وتوثق بعض المتغيرات في المجتمع، ومن إخراج ماجد الربيعان.

الفنان خالد عبدالرحمن

يُذكر بأن الفنان خالد عبدالرحمن قد سجل حضوره في العديد من الحفلات التي أقامتها الهيئة العامة للترفيه مؤخرًا، كما يستعد خلال الأيام القليلة القادمة لإقامة حفل غنائي في القصيم ضمن "ليالي القصيم" بمشاركة الفنانة أنغام، وذلك بتاريخ 17 يناير الجاري، ولقد دعا الجمهور لحضور الحفل بتغريدة جاء فيها:

"جمهوري الكريم بإذن الله انتظروني في القصيم.. بمشاركة الفنانة القديرة أنغام.. بتاريخ 17 / 1 /2020.. في حفل يكتمل جماله بحضوركم".