بسمة وهبة تثير غضب الجمهور..فهل قصدت استفزاز ياسمين عبد العزيز؟!

أثارت الإعلامية المصرية بسمة وهبة الجدل بالأمس، ولاقت انتقادات الجمهور بعدما نشرت صورة جمعتها برجل الأعمال المصري محمد حلاوة، زوج الفنانة ريهام حجاج، الذي تزوجها عقب طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز.

بسمة وهبة ومحمد حلاوة

ونشرت بسمة وهبة عبر حسابها على انستجرام، صورة جمعتها بمحمد حلاوة خلال تواجدهما في إحدى الفعاليات الفنية، قبل يومين، ويبدو أن بسمة تجمعها علاقة صداقة بحلاوة وزوجته ريهام حجاج، حيث أشادت في تعليقها على الصورة بهما، فقالت: "زوج أرق الفنانات اللي أنا من الفانز بتوعها الله يخليكم لبعض محمد حلاوة وزوجته الجمر (القمر) ريهام حجاج".

تعليق بسمة وهبة يثير الجدل.. فهل قصدت استفزاز ياسمين عبد العزيز؟!

 تعليق بسمة وهبة على الصورة لم ينل إعجاب عدد كبير من متابعيها، حيث اعتقد بعضهم أنها تقصد بمدحها لريهام وزوجها؛ انتقاد واستفزاز الفنانة ياسمين عبد العزيز بشكل غير مباشر في المقابل، والتعبير عن إعجابها بانفصال ياسمين عن زوجها السابق.

ياسمين عبد العزيز

وقرر المتابعين الدفاع عن ياسمين عبد العزيز، بالرغم من عدم الإساءة لها بشكل مباشر، حيث استاء البعض من فكرة ذكر بسمة وهبة بأن محمد حلاوة زوج ريهام حجاج وإغفالها أنه كان متزوجًا من ياسمين بالإضافة إلى أنهم اعتقدوا أن هناك خلاف بينها وبين ياسمين وهو ما جعلها تنشر تلك الصورة لمحاولة إثارة الجدل، خاصة وأن ريهام لم تكن متواجدة في الصورة من الأساس، إلا أن بسمة قررت ذكرها برسالة مدح.

 فيما أكد أخرون بأن تعليق بسمة كان طبيعيًا ولا يمكن أن يسيء لشخصية ياسمين، لكن محبو ياسمين عبد العزيز هم من أساءوا فهم الموقف.

هجوم حاد من الجمهور على بسمة وهبة 

فكتب أحد الجمهور: "زوج الفنانات ياسمين عبدالعزيز سابقا وريهام حجاج حاليا"، وكتب أخر: "هتلاقي ياسمين مارضيتش تطلع معاكي في برنامجك وطلعت مع منى الشاذلي.. إيه الجو الضيق دا يا بسمة هي فين مراته في الصورة عشان تكتبي الكلمتين دول"، وأضاف أحدهم ايضًا: "اللي أنت كاتباه ده غلط، اشكري فيه هو لأنه رجل ناجح في عمله مش تعامليه على انه جوز الست.. انتي كده تزعليه هو لما تصنفيه كده وتربي عداوه مع ناس كمان.. حضرتك اتغيرتي أوي يا أستاذة بسمة".

في سياق أخر، كانت الفنانة ريهام حجاج قد حرصت على نفي أنباء حملها في الفترة الأخيرة، وذلك بعد نشر صورها التي ظهرت فيها بملامح مختلفة، واعتقد الجمهور بأنها حامل بطفلها الأول من زوجها محمد حلاوة، إلا أنها نفت ذلك من خلال التعليقات على الصورة.

ريهام حجاج