نانسي عجرم ترد على المشككين بفيديو جديد لحادث منزلها وتتخذ هذا القرار!

نانسي عجرم وزوجها

نانسي عجرم وزوجها

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

اسرة نانسي عجرم

اسرة نانسي عجرم

نانسي عجرم وزوجها

نانسي عجرم وزوجها

تواجه الفنانة نانسي عجرم أوقاتاً صعبة منذ عملية السطو المسلح لمنزلها الأسبوع الماضي بسبب تجدد الشكوك والانتقادات والشائعات حول الواقعة مؤخراً، وهو ما دفعها للرد بدليل جديد بالفيديو.

فيديو يكشف وجه قتيل منزل نانسي عجرم قبل اقتحامه

وعاد الحديث عن القضية من جديد بعد تداول بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لشائعات حول القبض على فادي الهاشم مجدداً للتحقيق معه في القضية بعد ظهور أدلة جديدة، والتي نفاها محاميه في تصريحات له اليوم، كاشفاً التطورات الأخيرة في القضية التي لا تزال محل اهتمام الجمهور.

وقال المحامي في تصريحات له ببرنامج "ام بي سي تريندينغ" إن موكله فادي الهاشم في منزله ولم يقبض عليه مجدداً، وكذلك لم يتم التحقيق مع نانسي عجرم، وقال إنهم سينفذون كل ما يطلب منهم في القضاء ولن يتحدث عن التفاصيل القضائية الجارية.

نانسي عجرم تحذر مروجي الشائعات

ووجه المحامي تحذيراً لمروجي الشائعات على مواقع التواصل بمقاضاتهم جميعاً، وقال إن سيقاضي كل من يستمر في اختلاق أحداث بالقضية وبنشر الأكاذيب، والتي كانت آخرها شائعات القبض على فادي الهاشم وعلى نانسي عجرم بالإضافة إلى شائعات وجود معرفة مسبقة بين نانسي عجرم والقتيل.

وفي سياق تطورات القضية، تداول رواد مواقع التواصل فيديو جديد من واقعة اقتحام منزل نانسي عجرم، وظهر به السارق القتيل بوجهه قبل ان يرتدي القناع وهو يحوم حول المنزل قبل دخوله، وتداول الجمهور المقطع للرد على المشككين مجدداً في القضية بعد نشر نانسي عجرم لفيديو للواقعة كاملة مؤخراً.