ميريام فارس وسعد لمجرد يشعلان أجواء حفلهما في جدة.. بالفيديو

تألق الفنان سعد لمجرد والفنانة ميريام فارس الليلة في حفلهما المشترك في جدة ضمن حفلات منتصف العام تجت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

سعد لمجرد يفاجيء الجمهور بالغناء بالخليجية

وبدأ الفنان سعد لمجرد فقرات حفل منتصف العام بسماء الغربية بجدة، وسط تفاعل وحضور جماهيري كبير، وقدم سعد لمجرد لوحات استعراضية بجانب عروض الألعاب النارية وعدة مفاجآت في حفله وأبرزها تقديمه أغنية "ليلة لو باقي ليلة" باللهجة الخليجية في الحفل.

وقدم سعد لمجرد في الحفل مجموعة من أغانيه مثل "سلام" و "نجيبك" و "المعلم" و"يخليك لي" و "غزالي" و "انتي باغية واحد"، وعزف على البيانو في الحفل على عدة أغاني قبل ان يختتم فقرته في حفله الأول في جدة بأغنيتة الأخيرة "انساي".

ميريام فارس تشعل أجواء حفل جدة

واستكملت الفنانة ميريام فارس السهرة الغنائية في جدة في حفلات منتصف العام بعدما التقت سعد لمجرد في الكواليس، ولاقت فقرتها تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور والتي بدأتها بأغنيتها الجديدة "حبيبي سعودي".

وقدمت ميريام فارس في الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "ماشي براحتك" و "انا والشوق" و "من عيوني" وغيرها، ووجهت رسالة للجمهور بعد الحفل على تويتر وقالت:" ما أروع من جدة إلا جمهور جدة .. بشكركم من كل قلبي وشكر كبير لشركة 360 لايف على التنظيم الأكثر من رائع".