جازان تحتضن الحفل الغنائي الأول لـ "ماجد المهندس"

ستكون جماهير جازان على موعد مع الحفل الغنائي الأول الذي سيحييه برنس الغناء العربي الفنان "ماجد المهندس" ضمن فعاليات مهرجان "جازان الفل مشتى الكل".

جازان تحتضن الحفل الغنائي الأول لـ "ماجد المهندس"

يحيي الفنان ماجد المهندس الحفل الغنائي الأول له في مدينة جازان في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وسيرافقه في هذا الحفل الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، وذلك بتاريخ 13 يناير الجاري.

ويأتي حفل الفنان ماجد المهندس والفنان فؤاد عبدالواحد بتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإشراف الهيئة العامة للترفيه، حيث طرحت شركة روتانا تذاكر حضور الحفل ودعت الجميع لحجز التذاكر استعدادا للطرب في هذه الليلة الفنية.

علما بأن هذا الحفل يأتي ضمن فعاليات مهرجان "جازان الفل مشتى الكل"، والذي يحتضن هذا العام فعاليات متنوعة ومميزة، حيث يشتمل على حفلات غنائية، وبرامج واستعراضات لفرق عالمية، بينما تحتضن الساحة الشعبية في قرية جازان التراثية، فعاليات ترفيهية عائلية، وبرامج استعراضية، ومهرجان التسوق.

الفنان ماجد المهندس

يُذكر بأن الفنان ماجد المهندس قد أحيا مؤخرا عدداً من الحفلات في موسم الرياض، كما سيحيي حفلا جديدا ضمن فعاليات الموسم، تحت عنوان "ليالي الأساطير" بعنوان "ليلة البرنس" يوم 17 يناير الجاري في الرياض بوليفارد.

ومن جانب أخر أطلقت شركة روتانا ألبوما جديدا للفنان ماجد المهندس حمل عنوان "شهد الحروف" حيث تم وصف الألبوم بأنه يمثل تعاون شعاره الطرب والأصالة بتعاون صاحب الصوت الشجي ماجد المهندس مع ألحان الموسيقار المبدع طلال، ويتضمن الألبوم 10 أغاني، ومن أبرزها: أغنية "شهد الحروف"، أغنية "جفن الليل"، أغنية "ياللي أحبك موت"، وأغنية "لحظة هواي".