هكذا أثر حادث منزل نانسي عجرم على أجواء الحلقة الثانية من "ذا فويس كيدز"

ألقى حادث السطو المسلح على منزل الفنانة نانسي عجرم الاسبوع الماضي بظلاله على الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس كيدز" اليوم وعلى تفاعل نانسي عجرم مع أحداثها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada (@starac) on

نانسي عجرم تغيب عن التفاعل مع "ذا فويس كيدز"

وصدمت نانسي عجرم جمهورها اليوم بغيابها التام عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تفاعلها مع مجريات الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس كيدز" على غير عادتها وعادة المدربين، والذين يحرصون على الترويج للحلقات ونشر أبرز لقطاتها والتفاعل مع الجمهور على حسابهم بتويتر وانستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

ورغم تفوق نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز" وخطفها الانظار بحضورها القوي في الحلقات الأولى منه في مرحلة الصوت وبس، وتصدر إسمها لمواقع التواصل بسبب غناء الطفلة أزهار عاصم لأغنيتها "شيل عيونك مني" والتي لاقت تفاعل كبير بسبها، إلا ان نانسي عجرم فاجأت الجميع باختفائها وعدم تفاعلها مع الحلقة وهو ما أثار القلق حولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تثير القلق حول حالتها النفسية

وأثارت نانسي عجرم قلق الجمهور بسبب غيابها وتزامنه مع تواصل تطورات وتفاصيل حادث منزلها، والذي عرضها للشائعات والهجوم والتشكيك على مواقع التواصل، وكان آخره نشرها فيديو توضيحي جديد للحادث للرد على المشككين في واقعة السطو المسلح الذي تعرضت له الاسبوع الماضي.

وكان آخر تطور في واقعة منزل نانسي عجرم هو الاستماع إلى أقوالها ولأقوال العاملين في المنزل وعرضها على الطب الشرعي بعد التوسع في التحقيقات مؤخراً لحسم كل النقاط الغامضة في القضية والتي أثارت الرأي العام طوال الأيام الاخيرة وأثارت هذه التطورات القلق حول الحالة النفسية لنانسي عجرم التي بسبب الضغوط التي تتعرض لها منذ وقوع الحادث.