كندة حنا تعلق على واقعة شنق طفلة لنفسها بسبب دورها في مسلسل "خاتون".. بالفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة واقعة صادمة لطفلة سورية أقدمت على شنق نفسها بعد تأثرها بأحداث مسلسل "خاتون" للفنانة كندة حنا والتي علقت على الواقعة.

طفلة سورية تقدم على الانتحار تأثراً بـ"خاتون"

وذكرت عدة صفحات على مواقع التواصل تفاصيل واقعة طفلة سورية تدعى "بتول" أقدمت على الانتحار شنقاً بسبب تأثرها شخصية "خاتون" في المسلسل الذي حمل نفس الإسم، وقدمتها الفنانة كندة حنا، واحدثت الواقعة صدمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الطفلة صاحبة التسع سنوات.

وكشف أحد المسئولين ان التحقيقات كشفت ان الطفلة بتول كانت تشاهد مسلسل "خاتون" على يوتيوب، وحاولت تقليد أحد المشاهد الذي تحاول به الشخصية الرئيسية بالمسلسل الانتحار ولكنها تعود للحياة، وهو ما لم يحدث معها بعد وفاتها أثناء نوم عائلتها، وقال إن شقيقتها الصغرى هي من كشفت هذه التفاصيل في التحقيقات.

كندة حنا تعلق على واقعة مسلسل "خاتون"

وعلقت الفنانة كندة حنا على القصة الصادمة في مداخلة لها بأحدى البرامج الإذاعية وقالت إن الأمر صادم للغاية ولا تعرف ماذا تقول في هذه الحالة، وأضافت إنه كان من المفترض ان تضع إشارة قبل عرض العمل للتصنيف العمر وتحذير الأطفال من مشاهدة الأعمال خوفاً من التأثر بها لعدم درايتهم بالأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Hanna كِندة حنا (@kindahannaofficial) on

وقالت إن اللوم الأكبر على الأهل في مثل هذه الوقائع وعلى قنوات العرض، وعبرت عن أسفها وحزنها الشديد على الواقعة الصادمة التي تؤذيها نفسياً، وطالبت الأهالي بضرورة مراقبة ما يشاهده أطفالهم على هواتفهم وعلى الانترنت حتى لا تتكرر مثل هذه الوقائع الصادمة، وقدمت كندة التعازي لأسرة الطفلة الراحلة.