ثنائيات جديدة في الدراما اللبنانية السورية 2020 وبينها معتصم النهار وريتا حايك

يبدو بأن موسم الدراما الدراما اللبنانية السورية سيكون في أوج قمته في العام 2020 بعد الكشف عن العديد من الثنائيات فيها والتي تضم وجوها من أشهر نجوم لبنان وسوريا، ومن ضمنها مسلسلات ستعرض في شهر رمضان المقبل.

تابعوا معنا أبرز الثنائيات التي تم الكشف عنها لموسم الدراما اللبنانية السورية للعام 2020:

معتصم النهار وريتا حايك

تنضم الفنانة اللبنانية ريتا حايك لأول مرة الى سباق الدراما في رمضان من خلال مسلسل "من الآخر" مع الفنان السوري معتصم النهار، وذلك بعد انسحاب ستيفاني صليبا من العمل مؤخرا.

وعبّرت ​ريتا حايك​ عن سعادتها بالانضمام إلى شركة الصبّاح في مسلسل "من الآخر" الذي سيُعرض في شهر رمضان  2020ونشرت جمعتها بالممثل السوري ​معتصم النهار​ عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلّقت عليها قائلة: "يُفرحني في بداية هذه السنة أن أعلن انضمامي الى شركة الصباح في مسلسل "من الآخر" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

العمل كتابة إياد أبو الشامات وإخراج شارل شلالا وسيتمّ تصويره في بيروت انطلاقاً من مُنتصف الشهر الحاليّ كانون الثاني، وسيُعرض عبر قناة دبي وشاشة الـ"MTV" اللبنانيّة. كما انضمت الممثلة اللبنانية ​سينتيا صاموئيل​ انضمّت أيضاً الى العمل.

"من الآخر" مُسلسل دراميّ إجتماعيّ تبدأ قصّته بنهاية علاقة وبداية أخرى في حالة غريبة تجمع الشخصيّات الثلاث وسط وضع عائليّ صعب يتحكّم بالجميع.

تيم حسن ومايا رعيدي

الممثّل السوري تيم حسن يستعد لتقديم شخصية جديدة في مسلسل "الأمير الأحمر"، والتي يجسد فيها شخصية الفلسطيني الراحل "أبو حسن سلامة" ويتناول الشق العاطفي الذي يجمع هذه الشخصية بملكة جمال الكون جورجينا رزق والتي تزوجته وانجبت منه ابنها الأول "علي".

وسيشارك في بطولة العمل ملكة جمال لبنان مايا رعيدي التي وقع عليها الاختيار جراء شبهها الكبير بجورجينا رزق.

 ومن المقرر أن يعرض المسلسل بـ15 حلقة على تطبيق شاهد وقناة ام بي سي وسيكون من إنتاج شركة "صباح إخوان" لصاحبها صادق الصباح، ومن إخراج سامر البرقاوي.

سيرين عبد النور ومحمود نصر

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تخوض دراما رمضان 2020 بمسلسل بعنوان "دانتال" مع النجم السوري محمود نصر، والعمل من انتاج شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان.

وستنطلق أعمال التصوير في الشهر الجاري تحت إشراف المخرج السوري المثنى صبح، وتعدّ الكاتبتان سماء عبد الخالق وإنجي القاسم السيناريو والحوار في هذا المسلسل المستوحى من فورمات أجنبية بعنوان "فيلفيت".

باسل خياط وندى بو فرحات

النجم السوري باسل خياط  سيطل على المشاهدين في الموسم الدرامي الرمضاني 2020 بمسلسل  " النحّات " مع الممثلة اللبنانية ندى بو فرحات التي سبق وان شاركته في مسلسل "الكاتب".

النحات من تأليف بثينة عوض وإخراج التونسي مجدي السميري وإنتاج شركة " isee media "  للمنتج إياد الخزوز .

ثنائية أولاد آدم

دراما رمضان 2020 تحمل ايضا مفاجأة مشوقة بعد الكشف عن اجتماع كل من الفنانة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومكسيم خليل، وقيس الشيخ نجيب في مسلسل جديد يحمل عنوان "اولاد آدم"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأعلنت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة لمسلسل "أولاد آدم"، ايغل فيلم، أن العمل المنتظر من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم، وسيحمل العمل صراعات متعددة، وهو من إخراج السوري الليث حجو، و تأليف رامي كوسا.

نادين نجيم وقصي خولي

وسبق وان كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن خوضها البطولة الدرامية في موسم رمضان 2020 مع النجم السوري قصي خولي في مسلسل سيحمل عنوان "عشرين عشرين".

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين، وهو من كتابة بلال شحادات ونادين جابر و إخراج فيليب اسمر وإنتاج شركة الصباح.

فأي من الثنائيات تتشوقون لمتابعتها في الدراما اللبنانية السورية للعام 2020؟