فيديو روعة السعدي تكشف سبب بكائها من المخرج حاتم علي..ولماذا لم تتزوج حتى الآن؟!

حلت الفنانة السورية روعة السعدي وشقيقتها ربى، ضيفتان على برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا عبر شاشة MBC، وتحدثت روعة السعدي عن سبب عدم زواجها حتى الآن.

روعة وربى السعدي

سبب عدم زواج روعة السعدي حتى الآن

وأوضحت الفنانة السورية خلال استضافتها بالحلقة، أن سبب عدم ارتباطها يعود فقط للنصيب، لافتة إلى أن هناك معجبين بالفعل إلا أن الإعجاب شيء والزواج شيء أخر، بحسب قولها، إلا أن مقدم البرنامج أوضح أنه يعلم السر الحقيقي لسبب عدم زواجها حتى الآن لكنه ممنوع من الحديث عن تلك القصة، وهو ما وضع روعة في موقف محرج.

وعن سبب اعتزال روعة السعدي التمثيل في أحد مراحل حياتها، أكدت أنها مرت بأزمة عندما كانت في عمر الـ17 عامًا، وبسبب خجلها الشديد وعدم استطاعتها مواجهة تلك المشكلة، قررت الابتعاد واعتزال التمثيل، ثم العودة بعد ذلك بـ7 سنوات، وتحديدًا عام 2013.

الفنانة روعة السعدي

حاتم علي يتسبب في بكاء روعة السعدي

وعن كواليس أحد الأعمال التي قدمتها في مشوارها، والتي تولى إخراجها المخرج السوري حاتم علي، كشفت أن المخرج الكبير قد تسبب في بكائها أمام الجميع خلال تصوير أحد المشاهد، حيث انفعل عليها وما كان أمامها إلا البكاء، مُشيرة إلى أنه بعد انتهاء المشهد قام بمصالحتها.

روعة السعدي تقارن بين مجال التمثيل وقت بدايتها وحاليًا

وعن رأيها الشخصي في مجال التمثيل وقتما بدأت به، ورأيها فيه حاليا، أكدت روعة السعدي أن المجال وقت بدايتها كان أفضل وأبسط كثيرًا من الوقت الحالي، لافتة إلى المجال حاليًا لم يعد به محبة مثل السابق، بالإضافة إلى أن اهتمام العاملين على الأعمال الفنية باتوا يهتمون أكثر بالشكل الجمالي وعناصر الإبهار أكثر من تركيزهم واهتمامهم بالأداء.

الجدير بالذكر أن روعة السعدي هي ابنة الكاتب والسيناريست الكبير هاني السعدي وشقيقتها الممثلة ربى السعدي، وكانت بدايتها حيث شاركت وهي طفلة في مسلسل "أبو البنات" عام 1995، لتتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية بعدها والتي من أبرزها "صراع الأشاوس" و"فتت لعبت" و"طوق البنات"، وأخر أعمالها كان مسلسل "روزنا" الذي عرض في 2018.