فيديو مادلين طبر تعلن ندمها على قرار عدم الإنجاب: "أكبر غلطة"

حلت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، ضيفة على برنامج "حديث المساء" خلال حلقة أمس الخميس، التي عُرضت عبر شاشة MBC مصر وتحدثت عن سبب عدم إنجابها، ومدى رضاها عن هذا القرار.

مادلين طبر

مادلين طبر وسبب رفضها الإنجاب

مادلين طبر روت في البداية قصة زواجها الأول، والذي تم عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا، وأوضحت أنها بمجرد زواجها اشترطت على زوجها عدم الإنجاب لفترة، خاصة وأنها كانت تريد إكمال دراستها الجامعية ورسالة الماجستير.

وبعد مرور فترة من زواجهما بدأ يتسائل عن سبب رفضها الإنجاب منه، وازدادت الأزمات والخلافات بينهما، وهو ما جعلها تتنبأ بأن تلك الزيجة لن تستمر، وبالتالي تمسكت أكثر بفكرة عدم الإنجاب.

مادلين طبر

أكثر القرارات التي ندمت عليها مادلين طبر

وأضافت مادلين طبر أن قرار عدم الإنجاب هو أكثر القرارات التي ندمت عليها فيما بعد، مُتابعة: "الغلطة الوحيدة اللي عملتها إني ماخلفتش وربنا يسامحني.. لأن القرار ده أخدته في وقت مبكر، في وقت ماكنتش لسة عارفة أنا عايزة أعمل إيه في الحياة".

وكشفت مادلين أنها ترعى "جوجو" ابنة شقيقتها، منذ 30 عامًا وتعتبرها بمثابة ابنتها الحقيقية، مُشيرة إلى أن شقيقتها تزوجت مبكرًا وأنجبت وانفصلت عن زوجها، وبعدها قررت مادلين أن ترعى ابنتها الكبرى وتقوم بتربيتها معها.

أخر أعمال مادلين طبر

الجدير بالذكر أن الفنانة مادلين طبر كان أخر أعمالها التي شاركت في بطولتها وعُرضت مؤخرًا، هو مسلسل "الضاهر" الذي لعب بطولته كل من الفنان محمد فؤاد وتامر عبد المنعم ورغدة وفريال يوسف وحسن يوسف وسميرة محسن وأخرين، وتأليف تامر عبد المنعم وإخراج ياسر زايد.

مادلين طبر في الطريق الى ايلات

ومادلين طبر تخرجت في كلية الإعلام عام 1982 وعملت بعدها كصحفية في مجلة الشبكة اللبنانية ومذيعة تليفزيونية، ثم بدأت مسيرتها التمثيلية من خلال السينما حيث شاركت بالعديد من الأفلام في أوائل التسعينيات من أبرزها فيلم "كفرون" الذي شاركت بطولته مع الفنان السوري دريد لحام، لتسافر بعدها إلى مصر، وتشارك في عشرات الأعمال ما بين السينما والتلفزيون، من أبرز أعمالها مسلسلات "وجه القمر" و"ريش نعام".