أصالة ترد على مساندة الجمهور لها بعد طلاقها: "أنا لا مخذولة ولا مكسورة"

منذ أن أعلنت المطربة السورية أصالة طلاقها رسميًا قبل أيام قليلة من زوجها المخرج طارق العريان، لاقت أصالة مساندة ودعم عدد كبير من زملائها ومتابعيها الذين حرصوا على تذكيرها بكونها مرأة قوية يجب ألا تستسلم لتلك الأزمة.

اغنية اصالة

أصالة تعلق على مساندة المتابعين لها بعد طلاقها

وقررت أصالة أخيرًا الرد على تلك التعليقات الإيجابية التي تلقتها منذ إعلانها الطلاق، حيث وجهت الشكر لكل من ساندها ووقف بجانبها ووجه لها الكلمات الطيبة، ووجهت لهم رسالة عبر تويتر، لاقت انتشارًا واسعا.

طلاق اصالة

أصالة: لست ضعيفة.. بل قوية

ونشرت أصالة عبر حسابها على تويتر، تغريدة قالت فيها: "كلّي امتنان لمحبّتكم ودفء مشاعركم وطيب كلماتكم.. شكرًا لكل قلب احتواني، وأعتذر منّ من بكى منكمّ عليّ، أو منّ أجلي، وأصّدُقُكُمّ أنّني لا مخذولة ولا مكسورة، ولست ضعيفة أنا قويّة، أتنفّس بشكل طبيعي ولا يسرح خيالي، لمّ تنطفئ في عيني الحياة، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن".

وأبدى بعض المتابعين إعجابهم بتماسك أصالة وعدم توقفها أمام الأزمة التي مرت بها مؤخرًا وممارسة حياتها بشكل طبيعي.

أصالة ترصد قصة طلاقها في أغنية "شامخ"

كانت أصالة قد طرحت فيديو كليب جديد بالأمس، بعنوان "شامخ" والذي يعد هو الأول لها في عام 2020 باللهجة الخليجية، ويبدو أن المطربة السورية أرادت أن تلخص أزمة طلاقها من المخرج طارق العريان في الكليب الذي أظهر مدى الحالة التي مرت بها الفنانة جراء أزمتها الأخيرة من وحدة وصمت ومعاناة، فضلا عن الأزمات الصحية التي واجهتها بسبب صدمتها.

حيث قدمت أيضا كلمات الأغنية تعبيرا واضحا على عدم قدرتها على تفسير ما حدث أو توضيحه، فجائت بعض كلماتها تقول: "جروح وجارحي مسموح لا أشره ولا احكي وإلا مني سمعت الجرح اذا بشكي يعاتبني".

الجدير بالذكر أن أغنية "شامخ" من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان عبد العزيز المنى والتوزيع الموسيقي لمنتصر محمد علي.