فيديو آخر ظهور لـ والد إيهاب توفيق قبل وفاته بالحريق :"غنى له على كيفك ميل"

وفاة والد ايهاب توفيق صباح اليوم بسبب نشوب حريق في فيلته، أفجعت ابنه و الجمهور والوسط الفني مع الاسبوع الأول من بداية عام 2020 وخاصة بعد آخر ظهور للراحل مع الإعلامي رامي رضوان وهو يغني لإبنه ايهاب "على كيفك ميل" في حلقة رأس السنة.

آخر ظهور لوالد ايهاب توفيق

ويظهر الراحل والد ايهاب توفيق في حلقة رأس السنة التي حلّ فيها ضيفًا على الإعلامي رامي رضوان للاحتفال بالعام الجديد وهو يغني لنجله "على كيفك ميل".

فيما بدا إيهاب توفيق متأثراً بغناء والده له وعلق قائلا: "دي أحلى حاجة في الليلة كلها، لأن والدي عزيز عليا".

وتوفي والد الفنان ايهاب توفيق صباح اليوم في حريق هائل اندلع بفيلته في دائرة قسم أول مدينة نصر.

وأكد الفنان المصري إيهاب توفيق خبر مصرع والده في تصريحات صحافية  قائلا ان الحريق نشب في الساعات الأولى من صباح الخميس أثناء وجوده بالطابق الثاني من الفيلا الخاصة به، فيما اندلع الحريق في الطابق الأول حيث كان يتواجد والده، مشيرا الى انه لم يتمكن من انقاذ والده بسبب كثافة النيران والأدخنة.

حريق في فيلا ايهاب توفيق

بدوره، نعى الفنان خالد بيومي عضو نقابة المهن الموسيقية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وفاة والد المطرب إيهاب توفيق بسبب الحريق الذى نشب فى فيلا إيهاب توفيق.

وكتب الفنان خالد بيومي في رثائه للراحل: "البقاء والدوام لله تعالى حريق فيلا الفنان إيهاب توفيق ووفاة والده الآن، ربنا يصبركم يا رب".

حريق في فيلا ايهاب توفيق

حياة أسرية صعبة لـ إيهاب توفيق

الفنان ايهاب توفيق فقد في فترة طفولته شقيقه الذي يصغره بسنتين واسمه محمد الذي توفي في حادث مؤسف وهو في سن الـ13 عاما، كما فجع بوفاة والدته سوزان قبل سنوات بعد صراعها مع  المرض، ليخسر اليوم والده ايضا.

وفي عام 2007 تزوج الفنان إيهاب توفيق من الانسة ندى رزق واثمر زواجه عن ولادة توأم له عام 2008 وهما أحمد ومحمود وابنة اسمها نورين عام 2014، الا انه كشف في عام 2018 أن ابناءه يعانون من مرض ولذلك يتعالجون منذ ثلاث سنوات في اميركا رافضا الحديث عن طبيعة المرض، وأبدى تأثرا جديدا خلال الحديث عنهم في المقابلة الاعلامية حتى انه حاول الانسحاب من الحلقة إلى أن تم التأكيد له بعدم التطرق لهذا الموضوع مجددا في الحلقة.