نجوم مسرحية "عطل فني" يحتفلون بعرضها الأول في موسم الرياض..بالفيديو

احتفل أكرم حسني وشيكو وآيتن عامر ونجوم مسرحية "عطل فني" الليلة بعرض المسرحية الاول في موسم الرياض وسط تفاعل جماهيري كبير.

أكرم حسني ونجوم "عطل فني" يحتفلون بعرضها الأول بالرياض

وبدأ عرض المسرحية الكوميدية "عطل فني" الليلة في الرياض على مسرح "بكر الشدي"، وسبق العرض الأول مؤتمر صحفي لنجوم المسرحية وعلى رأسهم أكرم حسني وشيكو وهشام ماجد وآيتن عامر ونشوى مصطفى بالإضافة إلى مؤلفها أمير طعيمة، ووعدوا الجمهور بتقديم كوميدية جديدة في المسرحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny) on

واحتفل نجوم المسرحية الليلة بعرضها الأول وشاركوا الجمهور بصور جديدة من كواليس المسرحية وشخصياتهم بها قبل دقائق من بدء العرض، ونشر الفنان هشام ماجد فيديو من كواليس العرض الأول والذي مازح به الجمهور ومؤلف المسرحية بانه لا يتذكر الحوار بالمسرحية من التوتر.

رد فعل الجمهور على مسرحية "عطل فني"

وتداول رواد مواقع التواصل وجمهور العرض الأول من مسرحية "عطل فني" عدة مقاطع فيديو من المسرحية، ولاقت تفاعل كبير على مواقع التواصل بسبب أحداثها الكوميدية والخيالية، وقال شيكو في كلمته بنهاية العرض إنهم سعداء لكونها المرة الأولى التي يقف بها على المسرح في حياته وكذلك أكرم حسني وشيكو، ومازح الجمهور بانهم أول جمهور يرون الثلاثي على المسرح.

والتقط نجوم المسرحية الصور التذكارية مع الجمهور احتفالاً بنجاح العرض الأول ومن المتوقع ان يمتد العرض لمدة 3 ليالي بالبوليفارد الرياض، وتدور قصة المسرحية حول مخترع يبتكر جهاز لتحويل أشخاص عاديين إلى خارقين ولكن يحدث به عطل فني ويحولهم إلى شخصيات هزلية، ويضم العرض 7 أغاني وعدة استعراضات.