فيديو: هل انتهت أزمة سعد لمجرد في فرنسا رسمياً؟!

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان سعد لمجرد هذه الأيام ما بين الأغاني الجديدة والحفلات الغنائية في أكثر من دولة عربية، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن ماذا حدث في قضيته بفرنسا وهل حصل على البراءة في القضية؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد يعوض فترة غيابه بسبب قضيته بفرنسا

وعاد سعد لمجرد إلى الحفلات الغنائية بعد ما يقارب 3 سنوات من الانقطاع والتواجد الإجباري في فرنسا، وذلك في موسم الرياض الشهر الماضي، وأعلن سعد لمجرد عن حفلات جديدة في عدة دول عربية يبدأها بحفل الجمعة المقبل في جدة مع محمد رمضان وكذلك حفل مع ميريام فارس في جدة الاسبوع المقبل.

ودفعت حالة النشاط التي يعيشها سعد لمجرد الجمهور إلى التساؤل حول مصير قضيته في فرنسا، خاصة بعد السماح له لأول مرة بإحياء الحفلات، وكشفت مصادر إن سعد لمجرد لم يعد متواجداً بفرنسا منذ الشهر الماضي، وتواجد الفترة الماضية في المغرب ويتنقل بحرية تامة داخل المغرب وخارجه وتعاقد على عدة أعمال وجولات غنائية وهو ما يشير إلى انتهاء أزمته في فرنسا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

هل يعود سعد لمجرد إلى فرنسا هذا العام؟

ولم تكشف المصادر حقيقة عدم عودة سعد لمجرد إلى فرنسا مجدداً بعد هذه التطورات، واكتفائه بمتابعة الإجراءات القانونية الروتينية المتبقية في القضية من خلال محاميه أم أنه سيعود مجدداً إلى فرنسا هذا العام لاستكمال رحلته مع القضية، ولكن الأكيد أن انتهاء أزمة سعد لمجرد أصبحت مسألة وقت خاصة بعد تأكيد المصادر انتهاء شروط المراقبة القضائية التي فرضت عليه لمدة 3 سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وبدا سعد لمجرد في الفترة الأخيرة أكثر نشاطاً وبروح معنوية عالية وهو ما اعتبره الجمهور دليلاً على عودته النهائية إلى أعماله السابقة قبل القبض عليه في فرنسا، وهو ما أكدته المصادر بتجهيز سعد لمجرد لحفلات جديدة في مصر والمغرب بجانب حفلاته في دبي وجدة، وكذلك يجهز لمشروع مسلسل جديد هذا العام وعدة أعمال أخرى لموسم الصيف المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وكان آخر تطور رسمي ومعلن في قضية سعد لمجرد هو تخفيف الاتهامات في القضيتين من الاغتصاب إلى الاعتداء والعنف الشديد والتي اعتبرت تطوراً إيجابياً كبيراً، وكان من المقرر ان تستكمل جلسات المحاكمة في الشهور الأولى من العام الجاري.