رسالة غريبة من محمود العسيلي لعروسه الجديدة:"زواجي فشل مرتين والتالتة تابتة"

احتفل الفنان محمود العسيلي مساء أمس، الثلاثاء، بعقد قرانه على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم في مدينة الإسكندرية في حفل اقتصر على الأصدقاء والأقارب فقط.

الصور الرسمية لعقد قران محمود العسيلي

ونشر محمود العسيلي ظهر اليوم، الأربعاء، الصور الرسمية من عقد القران عبر حسابه على انستجرام، لكنه قرر أيضًا الحديث عن زيجتيه السابقتين، وسبب فشل كل منهما، وهو ما أثار تساؤل بعض من متابعيه عن سبب الحديث عن ذلك الأمر في الوقت الحالي مع احتفاله بالزواج للمرة الثالثة.

محمود العسيلي

محمود العسيلي يحتفل بزواجه الثالث ويتحدث عن فشل زيجيته السابقتين

وعلق محمود العسيلي على صوره مع زوجته الجديدة قائلًا: "تبات ونبات، الفستان الأبيض، إحساسك إيه النهاردة، الليلة وأخيرا فرحة، أغاني عملتها من أول ما ابتديت لغاية النهاردة باتكلم فيها عن العيلة والاستقرار والحب والعيال.. كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل وأسلوب حياة كنت بأحلم إني أعيشها وفعلا حاولت في تجربتين جواز إني اشوف الحياة اللي أنا باحلم بيها تتحقق على أرض الواقع ولكن للأسف التجربتين مانجحوش.. والفشل مش لازم يكون معناه إن حد وحش.. لا.. هو بيكون تقصير من الطرفين وبيكون بجد قدر ونصيب".

محمود العسيلي يحتفل بعقد قرانه

وأضاف العسيلي: "الفشل عمره ما كان عيب بس الكارثة الحقيقة اللي ناس كتير بتعملها هي الاستمرار في الفشل والتصميم على التعاسة عشان ظروف خارجية أو وهمية مالهاش علاقة بالاتنين اللي عايشين في الدوامة وخلاص بيغرقوا.. أنا رفضت أعيش تعيس وهافضل أدور عن السعادة اللي كتبتها في الأغاني بتاعتي وباتمنى من ربنا سبحانه وتعالى إني أكون لقيتها فعلا وتكون التالتة التابتة".

تفاصيل ارتباط محمود العسيلي بزوجته الجديدة

وتلقى محمود العسيلي تهاني عدد كبير من جمهوره وأصدقائه، الذين تمنوا له دوام السعادة مع زوجته الجديدة.

محمود العسيلي وزوجته

وكان محمود العسيلي قد أعلن خطبته على أمنية عبد المنعم الصيف الماضي، وذلك بعد فترة من الظهور سويًا في عدة مناسبات، وخطف الثنائي الأنظار برومانسيتهما في الفترة الأخيرة قبل أن يعلن زواجهما رسميًا بالأمس.

وتعتبر تلك الزيجة الثالثة للمطرب المصري، بعد طلاقه العام الماضي لزوجته الثانية والتي لم يستمر ارتباطهما طويلًا، وكذلك بعد زيجته الأولى التي أثمرت عن إنجابه لابنه الوحيد "عمر".