فيديو روان بن حسين تكشف غيرتها على زوجها وتوجه رسالة للفتيات: "لن أظهره على السوشيال ميديا أبدًا"

روان بن حسين

روان بن حسين

روان بن حسين تتحدث عن الغيرة

روان بن حسين تتحدث عن الغيرة

حمل روان بن حسين

حمل روان بن حسين

الفاشنيستا روان بن حسين

الفاشنيستا روان بن حسين

روان بن حسين

روان بن حسين

روان بن حسين تكشف غيرتها على زوجها وتوجه رسالة للفتيات

روان بن حسين تكشف غيرتها على زوجها وتوجه رسالة للفتيات

أثارت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قررت الكشف عن سبب إخفائها أي تفاصيل عن زوجها، منذ أن أعلنت زواجهما قبل أشهر، وعدم ظهوره معها في أي من الصور والفيديوهات التي تشاركها مع الجمهور.

الفاشنيستا روان بن حسين

روان بن حسين ترفض ظهور زوجها على انستجرام

ونشرت روان بن حسين مقطع فيديو عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تداوله الجمهور بكثرة، وظهرت في الفيديو وهي تضع الماكياج، وتكشف عن سبب إخفائها أية معلومات عن زوجها، وهو الأمر الذي وصفته بأنه "الموضوع الشاغل للأمة العربية".

وقالت الفاشنيستا الكويتية في تعليقها بالفيديو: "الموضوع الشاغل للأمة العربية.. من هو زوج روان.. بنات نخليه سر بينا، أعطيكم إياها على بلاطة، حتى لو زوجي طلب في يوم من الأيام الظهور معي على انستجرام، لن أوافق على ذلك".

حمل روان بن حسين

روان بن حسين والغيرة على زوجها

وأرجعت روان بن حسين سبب رفضها لظهور زوجها معها، هو أنها غيورة جدًا عليه، موجهة رسالة للفتيات بأنها لن تجازف بإطهاره لملايين المتابعين لديها، لافتة إلى أنها من مواليد برج الجدي، والذيمن صفاته الغيرة الشديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

الجدير بالذكر أن روان بن حسين كانت قد صرحت مؤخرًا عن سبب إخفاء نبأ زواجها لفترة، لافتة إلى أنها تزوجت بعد شهر رمضان الماضي، وقررت أن تجعل الأمر خاصًا لأنها تقدّر الحياة العائلية وتحترم رغبة عائلتها لأنهم لا يريدوا أن يكونوا تحت الأضواء.

حمل روان بن حسين

وتعيش الفاشنيستا الكويتية حاليًا، حالة من السعادة الشديدة بسبب حملها في طفلها الأول، والتي حرصت على مشاركة جمهورها بصورها خلال فترة الحمل.

كما شاركت روان بن حسين جمهورها على موقع يوتيوب، بمقطع فيديو تحدثت فيه عن تجربتها مع الحمل، وعن مدى سعادتها به، وأكدت على أن أكبر تحدٍ وإنجاز خاضته في حياتها، هو الزواج والحمل، فقالت: "أعظم إنجاز كان اتخاذي قرار بتأسيس عائلة في هذا العمر الصغير وإني أشيل مسؤولية طفل". 

وتحدثت روان بكل حب عن حملها بجنينها الأول، والذي لم تكشف عن جنسه بعد، وأضافت أن الغربة وسفرها خارج بلادها، بالإضافة إلى زواجها وحملها، كل ذلك علمها أن تقدّر أهلها وتقدر ما فعلوه معها ومساندتهم لها.

أعداد مجلة هي