فيديو تطورات صادمة في قضية دنيا بطمة بعد منعها من السفر وتواجه هذه العقوبات!

أصبح مستقبل الفنانة المغربية دنيا بطمة الفني مهدداً بالانتهاء بسبب التطورات الصادمة في قضيتها بالمغرب والشهيرة بقضية الحساب الوهمي "حمزة مون بيبي" والمتهم بالتشهير والابتزاز الالكتروني.

دنيا بطمة وشقيقتها مهددتان بالسجن في المغرب

وتأزم موقف دنيا بطمة القانوني في التطورات الأخيرة وذلك بعد بدء التحقيق معها في تهمة تورطها في إدارة حساب "حمزة مون بيبي" المتهم في فضح وابتزاز المشاهير بالمغرب، وخضعت دينا بطمة عدة جلسات تحقيق في الفترة الأخيرة ونتج عنها اتهامها رسمياً بقائمة من الاتهامات وإصدار قرار بمنعها من السفر وسحب جواز سفرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma) on

وكشفت مصادر قانونية في المغرب عن رفع جهات التحقيق لكفالة الإفراج المؤقت لدنيا بطمة من 300 ألف درهم إلى 500 ألف درهم ورفع كفالة شقيقتها من 100 ألف إلى 300 ألف درهم، وذلك بسبب تغيبهما عن أحدى الجلسات والتي زادت من تأزم موقفهما في القضية، وتخضع دنيا بطمة حالياً إلى مراقبة قضائية والتي تمنعها من حرية الحركة والسفر وتلزمها بعدة إجراءات أخرى.

دنيا بطمة في مأزق قانوني بعد اتهامها بالابتزاز

وكشفت مصادر قانونية في برنامج "ام بي سي ترينديغ" عن العقوبات المتوقعة لدنيا بطمة في حال ثبوت بعض التهم عليها والتي منها تهمة الابتزاز الالكتروني والتعرض للحياة الخاصة للمشاهير ونشر الشائعات والتشهير والسب والقذف وغيرها قد تصل إلى السجن لمدة 5 سنوات، وهي مدة كفيلة بالقضاء على مستقبلها الفني.

وبدأت الأزمة في الشهور الاخير بعد تداول إسم القضية إعلامياً ونفت دنيا بطمة في البداية علاقتها بالقصة، قبل ان يتم التحقيق معها للمرة الأولى في نهاية العام الماضي، وتداول فيديو لها مع شقيقتها بعد أول جلسة تحقيق، والتي صدمت جمهورها خاصة بعد ان وجهت إليها الاتهامات رسمياً في القضية الشهيرة بحساب "حمزة مون بيبي".