أحلام وأصيل أبو بكر يتألقان في حفل سمرات شتاء الرياض.. بالفيديو

أحيت الفنانة أحلام والفنان أصيل أبو بكر حفليهما اليوم في سمرات موسم الرياض بمنتزة الثمامة البري، وقدما مجموعة من أغانيهما المميزة في الحفل الذي جاء بتنظيم شركة روتانا.

أحلام تطرب الجمهور في سمرات شتاء الرياض

وبدأ الحفل بالفنان أصيل أبو بكر الذي قدم مجموعة من أغانيه المميزة وعلى رأسها "قالوا سألني" من روائع بدر بن عبد المحسن، و"تغلى" و "حلو صوتك" و غيرها، و علق على مشاركته في سمرات شتاء الرياض مع الفنانة أحلام قائلاً:" سعيد بمشاركتي في سمرات شتاء الرياض بمشاركة الفنانة أحلام ، الشكر لهيئة الترفية وشكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ والشكر لروتانا والأستاذ سالم الهندي وشكرا لكم على حضوركم ومتابعتكم.. الى لقاء جميل آخر ".

وقدم أصيل أبو بكر مع أحلام دويتو في أغنية "كما الريشة" للفنان الراحل أبو بكر سالم، قبل ان تنطلق الأخيرة في وصلتها الغنائية التي قدمت بها مجموعة من أغانيها الشهيرة، وخطفت أحلام الأنظار في الحفل بإطلالتها التقليدية والمميزة.

أحلام في دويتو مع أصيل أبو بكر

وغنت أحلام في الحفل مجموعة من أغانيها مثل "أبرحل" و أغنيتها الجديدة "أنا ما استغني" و "يا ليل يا جامع" و "يا ساكن بقلبي" و "وش ذكرك" و "راح الزمان" و "اعذروني في الهوى" وغيرها من أغانيها الطربية، ووجهت الشكر إلى شركة روتانا في الحفل.

والتقت أحلام في الكواليس وسائل الإعلام وعبرت عن اعجابها بسمرات شتاء الرياض المقامة في منتزة الثمامة بمحمية الملك خالد الملكية، ووجهت الشكر لهيئة الترفيه لدعوتها للمشاركة، وقالت إنها تعتبر نفسها ابنة شركة روتانا رغم عدم وجود تعاقد رسمي بينهما.