النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحداث فنية صاخبة في الأسبوع الأول للعام 2020..عملية سطو وطلاق ووفيات وإجهاض

السطو على منزل نانسي عجرم وزوجها
1 / 12
السطو على منزل نانسي عجرم وزوجها
مي حلمي تجهض جنينها
2 / 12
مي حلمي تجهض جنينها
زواج مفاجئ لغادة رجب
3 / 12
زواج مفاجئ لغادة رجب
طلاق اصلة نصري
4 / 12
طلاق اصلة نصري
وفاة نجوى قاسم
5 / 12
وفاة نجوى قاسم
اصابة داوود حسين بأزمة صحية
6 / 12
اصابة داوود حسين بأزمة صحية
دنيا بطمة وشقيقتها متورطان بإبتزاز المشاهير
7 / 12
دنيا بطمة وشقيقتها متورطان بإبتزاز المشاهير
زوج نانسي عجرم يقتل اللص
8 / 12
زوج نانسي عجرم يقتل اللص
منع دنيا بطمة من السفر
9 / 12
منع دنيا بطمة من السفر
مي حلمي  ومحمد رشاد
10 / 12
مي حلمي ومحمد رشاد
وفاة نجوى قاسم
11 / 12
وفاة نجوى قاسم
مي حلمي  ومحمد رشاد
12 / 12
مي حلمي ومحمد رشاد

من جريمة قتل وقعت في منزل النجمة نانسي عجرم وسجن زوجها، الى طلاق أصالة نصري وطارق العريان، مرورا بإجهاض مي حلمي لجنينها الأول وليس آخرا بالزواج المفاجئ لغادة رجب، والوفاة المفاجئة لنجوى قاسم، وفضيحة دنيا بطمة... أحداث ضج بها الأسبوع الأول لعام 2020 وهزّ بعضها الوسط الفني والجمهور وما تزال أصدائها حديث الساعة الى اليوم.

نستعرض معكم أبرز الأحداث الفنية الصاخبة التي سيطرت على الأسبوع الأول من بداية العام الجديد 2020:

جريمة قتل في منزل نانسي عجرم

ضجت المواقع الالكترونية وحسابات السوشيال ميديا بخبر السطو على فيلا نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم يوم الاحد الماضي، بعدما اقتحم سارق ملثم ومسلح أروقة المنزل، بقصد السرقة، ووقعت مواجهة مسلحة بين زوج نانسي واللص وانتهت بمقتل الأخير على يد الأول وفق رواية فادي الهاشم.

وتم القاء القبض على فادي الهاشم على ذمة التحقيقات لفترة يومين، من ثم اطلق سراحه اليوم، بالتزامن مع تناقل رواد السوسيال ميديا وبعض وسائل الاعلام في الساعات الماضية رواية أخرى على لسان أهل المقتول ومفادها بأن اللص كان عاملا في حديقة نانسي عجرم ولم يتم منحه مستحقاته المالية، وهي الرواية التي نفاها محامي الفنانة اللبنانية.

طلاق أصالة نصري وطارق العريان

النجمة السورية اصالة نصري أعلنت اخيرا انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد شائعات استمرت لنحو ستة أشهر بشأن خلافاتهما.

وكتبت أصالة في تدوينة لها على تويتر : فيها :"صباح الخير ...بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) "وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف".

زواج غادة رجب بشكل مفاجئ

بشكل مفاجئ، احتفلت الفنانة المصرية غادة رجب بزواجها من الشاعر عبدالله حسن، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم إلهام شاهين، رجاء الجداوي، ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، وآخرون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ونشرت الاعلامية بوسي شلبي لقطات من اجواء حفل الزفاف.

وفاة الاعلامية نجوى قاسم

في 2 يناير 2020، أي مع الأيام الاولى من بداية العام الجديد، فجع الجمهور بخبر بوفاة الاعلامية اللبنانية، نجمة قناة الحدث العربية، نجوى قاسم عن عمر ناهز الـ 52 عاماً بأزمة قلبية والتي اودت بحياتها أثناء نومها في شقتها في دبي.

ورثا الراحلة عدد كبير من المشاهير ونجوم الوطن العربي، وتم تشييعها الى مسقط رأسها في بلدة جون اللبنانية.

اجهاض مي حلمي

الاعلامية مي حلمي أصيبت في الأسبوع الاول من 2020 بوعكة صحية جعلتها تفقد جنينها الاول، وأعلن عن الخبر زوجها محمد رشاد والذي كتب تدونية جاء فيها "ربنا يعوضنا خير وطول ما انتى كويسة اللى راحوا ييجي غيرهم ذرية صالحة بإذن الله.. قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة".

عملية جراحية لداوود حسين

فاجأ الفنان الكويتي داوود حسين محبيه بنشره في أول يوم من العام 2020 صورة له وهو يرقد في المستشفى كاشفا عن اصابته بوعكة صحية ألمت به وتسببت في دخوله المستشفى.

وكتب تدوينة قال فيها: "الحمد لله رب العالمين  أنهيت عام ٢٠١٩ بالنجاة من العارض الصحي بفضل من الله عز و جل، ووجود إنسان يحب عمله و يملك كاريزما إنسانية رائعة محب للخير صديق الجميع انه يجعلك تفخر بوجود الدكاترة امثاله في الكويت  دكتور بدر المهدي في مستشفى مبارك قسم القلب شكراً من القلب الذي عالجته و مرحباً بك في قائمة إخوان دنياي".

فضيحة دنيا بطمة

ما تزال قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة تتفاعل بعد اتهامات لها بالتورط مع شقيقتها ابتسام بطمة في إدارة الحساب الوهمي "حمزة مون بيبي" والمتهم بفضح وابتزاز مشاهير بالمغرب، وآخر تطور أزمتها قضى بمنع سفرها واحتجاز جواز سفرها الى جانب دفع لغرامة مالية كبيرة.

×