إطلاق سراح زوج نانسي عجرم بعد واقعة قتله السارق المقتحم لمنزلهما

بعد يومين من توقيفه على ذمة التحقيقات بواقعة قتله السارق الذي اقتحم منزله، قررت المدعية العامة الإستئنافية في جبل لبنان، القاضية ​غادة عون​، إطلاق سراح الدكتور ​فادي الهاشم​ زوج الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​.

إطلاق سراح زوج نانسي عجرم

وجاء قرار القاضية غادة عون بعدما  استمعت الى إفادة فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، في اطار التوسع في التحقيق لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزله وأدت الى مقتل شخص تسلل اليه بهدف السرقة، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان.

وأثارت الحادثة في اليومين الماضيين ضجة كبيرة بعد إقدام فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، على قتل السارق عقب اقتحامه وتسلله لمنزلهما في قضاء كسروان بقصد السرقة.

وذكرت المصادر الأمنية حينها بأن لصا ملثما اقتحم منزل نانسي وزوجها ودخل غرفة بناتهما، فحصل إطلاق نار بينه وبين الدكتور الهاشم، ما أدى إلى إصابة الفنانة نانسي بشظايا في قدمها ومقتل السارق على الفور على يد زوجها.

 نانسي عجرم وعائلتها

تطورات جديدة في قضية السطو

اما آخر تطورات القضية فتحدث فيها شقيق فادي الهاشم عن تفاصيل جديدة عن الحادث خلال مداخلته لبرنامج "القاهرة الآن" للإعلامية لميس الحديدي، وقال إنه مع أسرته كانوا متواجدين بمنزل نانسي عجرم قبل وقوع الحادث بدقائق، وأن السارق انتظر مغادرتهم قبل ان يقتحم المنزل، مشيراً إلى ان هناك دقائق لم يعرضها الفيديو المتداول شهدت أحداث أخرى في الواقعة.

وقال نهاد الهاشم إن السارق هدد شقيقه لدقائق بسلاحه ورفض المغادرة مقابل الحصول على أموال، وأصر على خروج نانسي عجرم من مخبأها في المنزل، ووضع شقيقه تحت التهديد النفسي، قبل ان يستطيع فادي الهاشم ملاحقته وقتله، وقال إن شقيقه أصيب بارتفاع في ضغط الدم أثناء التحقيق معه ولكن حالته النفسية تحسنت ومن المقرر مغادرته المستشفى اليوم واستكمال الاجراءات القانونية.

ونفى شقيق فادي الهاشم ما تداول عبر مواقع التواصل حول عمل السارق في منزل نانسي عجرم، وقال إنه من المؤسف تداول مثل هذه المعلومات المغلوطة، وهو ما أكده محامي فادي الهاشم أيضاً والذي قال إنه لا توجد معرفة بهذا الشخص من قبل، وأشار ان الواقعة بالكامل التقطتها الكاميرات وكلها أمام جهات التحقيق.