بعد طلاقها ..أصالة نصري تخرج من محنتها بأحدث كليب لها بعنوان "شامخ"

بعد اعلان طلاقها بيوم واحد، كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن أحدث اعمالها الفنية بعنوان "شامخ" حيث بدا وكأنها تحاول سريعا استعادة نشاطاتها بعد محنتها الأخيرة، كما بدا عنوان الكليب وكأنه رد على انفصالها وبأنها ستبقى شامخة رغم الظرف السيء الذي تمر به.

اصالة تستعد لاطلاق كليب "شامخ"

وشاركت الفنانة أصالة نصري متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو "برومو" كليبها الجديد، ويحمل عنوان "شامخ" الذي من المقرر طرحه يوم الخميس المقبل  في شهر يناير لعام 2020 حيث أرفقت الفيديو بعبارة :" شامخ موعدنا الخميس الساعة ٦ مساءً على يوتيوب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#شامخ موعدنا الخميس الساعة ٦ مساءً على يوتيوب #أصالة #Assala

A post shared by Assala (@assala_official) on

وظهرت أصالة في البرومو بالملابس البيضاء والشعر الكاريه المموج، وبدا عليها في المشهد التمثيلي وهي حزينة وتعاني، ما جعل الجمهور يتشوق لمشاهدة عملها الأول هذا بعد طلاقها رسميا.

طلاق اصالة نصري

وأعلنت أصالة نصري أمس الإثنين خبر انفصالها رسميًا عن زوجها المخرج طارق العريان في تدوينة تعمدت فيها عدم ذكر سم طليقها ووصفته فقط بأنه "والد طفليها" وناشدت الجميع بعدم التدخل في تفاصيل طلاقها، وطلبت من الجمهور دعمها بهذا الظرف الصعب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #اصاله_كامل

A post shared by Assala (@assala_official) on

ولاقت اصالة ايضا دعما كبيرا من الفنانين بعد طلاقها وابرزهم الفنانة اليسا التي كتبت لها قالت فيها: "الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتي تعودتي تكوني قوية، خليكي قوية، ونحنا رح نكون حدك. كل الحب أصالة، إلك ولأولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية".".

بدوره، نشر المخرج طارق العريان أول تعليق له على ما أعلنته الفنانة أصالة عن انفصالها بشكل رسمي عنه وذلك عبر حسابه على "انستجرام"، موضحا في معرض رده بأن اصالة سوف تظل والدة أبنائه التي تحظى بكامل الاحترام والتقدير، فكتب: " لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحترم هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا أصالة والدة أطفالي إلى الأبد".

 

واثيرت خلال الأشهر القليلة الماضية الكثير من الأخبار والشائعات حول انفصال أصالة نصري عن زوجها طارق العريان خاصة بعد ملاحظة الجمهور عدم مرافقة زوجها لها في العديد من المناسبات التي حضرتها، وامتناعها عن نشر صورهما معا واكتفائها بنشر صورها مع اولادها وشقيقها انس نصري تزامنا مع شائعة خيانة طارق العريان لها مع فنانة شابة.