سيرين عبد النور تكشف تفاصيل مسلسلها "دانتيل" لرمضان 2020.. بالصورة

كشفت الفنانة سيرين عبد النور عن التفاصيل الأولى لمسلسلها الجديد في موسم رمضان 2020، والذي ستشارك به مع الفنان محمود نصر .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

سيرين عبد النور ومحمود نصر في رمضان

وأعلن المنتج جمال سنان عن تفاصيل مسلسل سيرين عبد النور الجديد في رمضان 2020 والذي سيأتي بعنوان "دانتيل"، ونشر صورة له مه الفنان السوري محمود نصر وعلق قائلاً:" ننطلق قريباً جداً بتصوير مسلسل دانتيل للنجمة اللبنانية العربية سيرين عبدالنور والنجم السوري الموهوب محمود نصر مع نخبة من نجوم الدراما تحت ادارة المخرج المميز المثنى صبح".

وأكد المنتج جمال سنان عن مشاركة المسلسل في موسم دراما رمضان 2020، وشوق الجمهور إلى العمل من خلال ثنائية محمود نصر وسيرين عبد النور وكذلك بإعلانه عن انضمام نجوم آخرين في المسلسل والمتوقع بدء تصويره خلال أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

سيرين عبد النور في رمضان 2020

وتدور قصة مسلسل "دانتيل" في إطار رومانسي إجتماعي وهو عمل مقتبس من المسلسل الأسباني "velvet" والذي دارت أحداثه في فترة الخمسينيات حول صاحب بيت أزياء وموضة يقع في حب خياطة به ويعرض ما حولهما من صراعات وعلاقات بين العاملين في البيت والزبائن، ووضع السيناريو لنسخته العربية سماء عبد الخالق وإنجي القاسم.

وكانت آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور هو مسلسل "الهيبة- الحصاد" في رمضان الماضي مع الفنان تيم حسن، ويعرض لها حالياً مسلسل "الديفا" على تطبيق شاهد، والذي يعتبر أول عمل لها يعرض على تطبيق إلكتروني مباشرة وهو مكون من 10 حلقات تعرض أسبوعياً، في حين كانت آخر اعمال محمود نصر في مسلسل "ممالك النار" العام الماضي.