النجوم يدعمون أصالة نصري بعد إعلان إنفصالها عن طارق العريان

بعدما أعلنت الفنانة أصالة أخيرا عن إنفصالها عن المخرج طارق العريان بعد فترة طويلة من النفي ، تضامن العديد من النجوم مع الفنانة في ظرفها الصعب وسعى البعض لمواساتها بالعديد من الرسائل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@assala_official) on

بلقيس تدعم أصالة في محنة طلاقها

علق العديد من النجوم على إعلان الفنانة أصالة بشكل رسمي عبر حسابها على "انستجرام" عن إنفصالها عن المخرج طارق العريان بعد فترة طويلة من النفي من قبل الفنانة، وكان من أبرز النجوم الذي دعموا أصالة في هذه المحنة الفنانة بلقيس التي كتبت تعليقا أكدت فيه على مساندتها لأصالة فقالت: "حبيبة الكل صولا، اسأل الله أن يعوضك ويعطيك حتى يرضيك، الحمد لله على جميع الأقدار والحمد لله من قبل ومن بعد كلنا نحبك وكلنا معاك وأسال الله أن يكتب لك من الأقدار أجملها والآتي أجمل بإذن الله".

رد بلقيس

مهيرة عبد العزيز لأصالة: ستتجاوزين هذه المرحلة بسلام

الإعلامية مهيرة عبد العزيز علقت هي الأخرى على خبر انفصال الفنانة أصالة وتمنت أن تمر الأزمة بسلام فكتبت: "دايما تثبتين مدى رقيك وأصالتك. ربي يحميكم وتتجاوزوا هذي المرحلة بسلام. تستحقين كل الخير والحب والسعادة. نحبك أصالة"، بينما قالت الفنانة علا رشدي: "ربنا يقويكي و يحفظك و يحفظ الولاد يا رب بحبك"، الإعلامي اللبناني نيشان علق هو الآخر على هذا الخبر فكتب: "وَفَّقَكِ الله وكَتَبَ لكِ حياةً عِمادُها الحُبّ"، بينما كتب الفنان اسامة طلبة: "ربنا يكتب ليكم الخير والتوفيق".

أصالة والنجوم

رانيا يوسف ولجين عمران تساندان أصالة

علقت كذلك الإعلامية لجين عمران على خبر طلاق الفنانة أصالة من المخرج طارق العريان ووجهت رسالة لأصالة أكدت من خلالها أن ما حدث هو مرحلة سوف تنتهى سريعا فقالت: " صولا حبيبتي هذي النهاية ما هي إلا بداية لمرحلة مختلفة و جميلة لحياة جديدة إن شاء الله مع عائلتك الرائعة و محبينك في كل مكان و دائما الخيرة فيما أختاره الله و إن شاء الله القدر مخبي لك مفاجآت تطير قلبك فرح الله يوفقك و يحمي لك عائلتك"، بينما علقت كذلك كل من الفنانة رانيا يوسف، وفيفي عبده، وأية عبد الله، والفنانة المغربية هدى سعد.

تعليقات النجوم على أصالة

يذكر أن الفنانة أصالة أعلنت صباح اليوم خبر إنفصالها عن المخرج طارق العريان بعد زاوج دام 13 عاما ورزقا بتوأم هما علي وآدم.